لهيطة يكشف مفاجأة فى التشكيل أمام السعودية والموقف من منشطات “روسيا”

لهيطة مدير منتخب مصر أكد أن إجراء أى تعديلات فى تشكيلة المنتخب امام السعودية حق اصيل للمدير الفنى الارجنتينى هيكتور كوبر لانه اختار 23 لاعبا للمشاركة فى البطولة طبقا لقناعاته ورؤيته ومن الممكن ان يتعرض البعض للاصابة او الاجهاد ومن ثم اجراء تغيير على التشكيل مشيرا الى ان الامور ستتضح عقب مران اليوم.

وأضاف لهيطة فى تصريحات صحفية على هامش مران المنتخب اليوم أن أحمد حجازى تعرض لاجهاد فى العضلة الامامية ونفس الأمر لعمر جابر وتدرب الاثنان بطريقة فردية وسيجريان أشعة اليوم تحدد موقفهما النهائى من المشاركة فى لقاء السعودية مؤكدا ان الحارس محمد الشناوى كان مجهدا فى مران الامس وتدرب اليوم بشكل طبيعى.

مدير المنتخب يكشف كواليس ما بعد الخسارة أمام روسيا

وأعرب مدير المنتخب عن استيائه من الشائعات التى اطلقها البعض حول المنتخب المصرى ولاعبيه ومحاولات اظهار الفريق بشكل سىء فى النواحى التنظيمية معربا عن اندهاشه من تلك الشائعات التى عمقت أحزان اللاعبين مؤكدا أن الحالة النفسية كانت سيئة للغاية عقب الخسارة أمام روسيا لأن الفريق كان يأمل فى إسعاد المصريين وتحقيق نتائج جيدة وبمرور الوقت تحسنت الحالة النفسية بشكل كبير وسيكون الجميع جاهزين لمباراة السعودية وتحقيق الفوز.

وبخصوص مايتردد حول عقد أكثر من جلسة من جانب الادارة لتجديد عقد المدير الفنى الارجنتينى قال لهيطة إن ذلك لم يحدث وعقد هيكتور كوبر ينتهى بنهاية مباريات مصر فى كاس العالم وان الحديث عن التجديد وارد ولكن بعد نهاية مباراة مصر امام السعودية يوم الاثنين المقبل.

لهيطة : مشاركة الحضري أمام السعودية “واردة”

وقال لهيطة أن الحديث عن عصام الحضرى وأن مباراة السعودية هى الفرصة الاخيرة لمشاركته فى كاس العالم كلام صحيح يضعه كوبر واحمد ناجى فى حسابتهما وأن مشاركة الحضرى واردة ومع ذلك لن تتضح معالم التشكيل الا مع اقتراب موعد المباراة لان الامور الفنية تحسم وجهة نظر الجهاز الفنى فى اختيار اللاعبين الذين سيخوضون اللقاء.

وأوضح لهيطة ان مايتردد عن ازمة بيع التذاكر اوضحه اتحاد الكرة فى بيان اعلن اليوم وان هناك تذاكر تم شراؤها من جانب بعض اللاعبين بالاسم ولا يمكن لاحد دخول المباريات بتلك التذاكر الا اصحابها الذين سجلت اسماءهم بالفعل واضاف لا تعليق عن هزيمة الارجنتين فى عدم وجود فنانين او مشاهير لان كرة القدم لا ترتبط بوجود احد ولكن التوفيق اذا حالف فريقا سيكون الفوز من نصيبة وان النتائج ترتبط ببذل الجهد والعرق وادراك التوفيق.

المنتخب : لم نتقدم بشكوي ضد روسيا بعد شائعات “المنشطات”

وأشار مدير المنتخب الى ان الحديث عن تناول لاعبى روسيا للمنشطات سمعناه من اعلاميين وهذا الامر له اجراءات وتحقيق ونتائج واننا لم نتلق اى شىء من هذا القبيل ولم نتقدم بشكوى لان هناك خطوات متعارف عليها ويتم سحب عينات عشوائية بالقرعة وتتم الخطوات المتبعة.

وأكد لهيطة ان العلاقة بين الفريق المصرى والفريق السعودى علاقة وطيدة جدا ولا توجد اى حساسيات ومن حق كل فريق الاجتهاد من اجل تحقيق الفوز، موضحا ان اختيار اماكن المران نال قناعة المدير الفنى ولسنا مسئولين عن تغيير درجات الحرارة ولا توجد اى شكوى من هذا الامر وان الاختيار خضع لمعايير فنية وتقييم كامل وبخصوص ساعات الطيران عند التنقل قال ان اللائحة تؤكد ان وقت الطيران مابين ساعة وثلاثة ساعات وهو امر لم ننظر اليه وكان تركيزن يصب فى اختيار مكان ملائم لمعسكر ناجح ولا يهمنا فى الوقت الحالة سوى مواصلة علاج الجوانب النفسة الناتجة عن الهزيمتين السابقتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock