نيجيريا تعبر آيسلندا بهدفي موسى و تؤجل حسم مجموعة الأرجنتين | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

نيجيريا تعبر آيسلندا بهدفي موسى و تؤجل حسم مجموعة الأرجنتين

نيجيريا تتغلب على آيسلندا بهدفين من دون رد، على ملعب ” فولجوجراد أرينا ” اليوم الجمعة ، في الجولة الثانية من مواجهاتِ الفريقين بالمجموعة الرابعة في مونديال روسيا لكرة القدم.

نيجيريا

نيجيريا تنعش أمالها فى مواصلة المشوار بالمونديال

منتخب نيجيريا أنعش أماله في مواصلة مشواره ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا بعدما تغلب على نظيره الأيسلندي 2 / صفر على ملعب “فولجوجراد أرينا” اليوم الجمعة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة.

تفاصيل المباراة وأهدافها

وجاءت نهاية الشوط الأول من المباراة بالتعادل بدون أهداف ، ثم أحرز أحمد موسى هدفي منتخب نيجيريا في الدقيقتين 49 و 75 ، بينما أهدر جيلفي سيجوردسون فرصة التسجيل من ضربة جزاء للمنتخب الأيسلندي في الدقيقة 82 .

وبذلك حصد المنتخب النيجيري أول ثلاث نقاط له في المجموعة واصبح ترتيبة فى المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف المنتخب الكرواتي الذي حسم تأهله بالفعل إلى الدور الثاني ، عقب تغلبه على نظيره الأرجنتيني 3 / صفر أمس الخميس.

نيجيريا تؤجل حسم مجموعة الأرجنتين

وجاء فوز نيجيريا اليوم ليبقي أيضا الأمال للأرجنتين في التأهل للدور الثاني حيث يمتلك راقصو التانجو نقطة واحدة متساوون في ذلك مع المنتخب الأيسلندي،ويحتاج ميسي ورفاقه للفوز من أجل التأهل، شرط عدم فوز آيسلندا على كرواتيا في التوقيت ذاته.

وظهرت خسارة منتخب الأرجنتين أمام كرواتيا 0-3 الخميس 21 يونيو 2018 ، كإعلان موت لآمال ” راقصي التانجو ” في كأس العالم 2018 ، و رغم أنه حسابياً لا يزال لدى الفريق الأرجنتيني فرصة في التأهل إلى الأدوار الإقصائية ، فإن خسارته أمام كرواتيا وتعادله السابق مع آيسلندا 1-1 ، وضع الفريق في موقف صعب.

و بذلك تحسم بطاقة التأهل الثانية من المجموعة عبر الجولة الثالثة و الأخيرة من مبارياتها عندما يلتقي المنتخبان الأرجنتيني والنيجيري على ملعب كريستوفسكي يوم الثلاثاء المقبل بالتزامنا مع مباراة أيسلندا وكرواتيا على ملعب روستوف أرينا.

وكان المنتخب الأيسلندي ، السعيد بالتعادل في الجولة الأولى مع الأرجنتين 1 / 1 ، يتطلع إلى الفوز في مباراة اليوم لحسم تأهله برفقة كرواتيا إلى دور الستة عشر ، لكن المنتخب النيجيري استعاد توازنه بعد هزيمة الجولة الأولى أمام كرواتيا صفر / 2 ، وحقق الفوز اليوم بثنائية نظيفة ليؤجل حسم بطاقة التأهل الثانية إلى الجولة الأخيرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق