نادي الزمالك يعلن رسميا عن ثالث ورابع صفقاته الصيفية | ستاد الأهلي
الأخبار

نادي الزمالك يعلن رسميا عن ثالث ورابع صفقاته الصيفية

نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور أعلن التعاقد رسميا مع ثالث ورابع صفقاته فى الميركاتو الصيفي الحالي فى اطار تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد أستعدادا للموسم الجديد .

نادي الزمالك يتعاقد مع عمر السعيد

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن ضم عمر السعيد مهاجم فريق وادي دجلة لصفوف القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات.

وأنهى نادي الزمالك الصفقة وحصل على الاستغناء الرسمي عن اللاعب لتكون ثالث صفقات الزمالك بعد ضم الحارس عماد السيد وابراهيم حسن لاعب الإسماعيلي .

الزمالك يعلن ضم حميد أحداد

كما وقع المغربي حميد أحداد مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي رسميا على عقود انتقاله لصفوف نادي الزمالك لمدة 4 سنوات.وكان الزمالك قد أنهى الاتفاق مع النادي المغربي واللاعب على كافة تفاصيل ضم أحداد لصفوف القلعة البيضاء.
ومن المنتظر أن يرسل الزمالك الدفعة الأولى من مستحقات النادي المغربي يوم الأحد المقبل.

ومن جانبه وجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر للسيد عبداللطيف المقترض رئيس الدفاع الحسني مشيدا بالعلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين وكذلك الناديين العريقين، وأكدا على ضرورة الاستمرار في تبادل الخبرات والكفاءات في مجال التكوين والأطر والمعسكرات واللاعبين.

وتأتي تلك الصفقات لتعجل برحيل بعض اللاعبين وعلى رأسهم باسم مرسي والذي ترغب الإدارة في إعارته لمدة موسم واحد ليكون السعيد بدلًا منه، كما جاء أحداد على حساب نانا بوكو والذي انتهت علاقته بالزمالك.
كما يرغب مسئولو الزمالك في ضم مهاجم إفريقي جديد ليكون على حساب النيجيري معروف يوسف لاعب الوسط أو الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم القلعة البيضاء.

خالد جلال يكشف موقف جنش بعد ضم عماد السيد

وفى سياق مشابه تحدث خالد جلال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق الابيض بعد التعاقد مع عماد السيد لاعب إنبي.
وقال جلال بأن جنش من أهم لاعبي الفريق الموجودبن في التوقيت الحالي، وان مسألة التعاقد مع عماد السيد جاءت بعد إصابة أحمد الشناوي في الركبة، مؤكدًا على ثقته الكبيرة في كل الحراس الموجودين في التوقيت الحالي.
وتابع جلال بأنه يرفض اي حديث بخصوص رحيل جنش عن الفريق، وان اي عرض لشراء او استعارة الحارس سيتم رفضه لحاجة الفريق الكبيرة له خلال الموسم المقبل.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق