الأخبار

حارس الأهلي جاهز للسعودية..وكوبر يحسم موقفه من استبعاد رباعي المنتخب

حارس الأهلي محمد الشناوي عاد من جديد للمشاركة فى تدريبات منتخب مصر استعدادا لمواجهة السعودية المقرر اقامتها يوم الإثنين المقبل فى الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا .

حارس الأهلي جاهز لحراسة عرين الفراعنة

وأدي المنتخب الوطني تدريبه اليوم في الخامسة عصرا ( الرابعة في القاهرة ) ، وشارك في المران منذ بدايته حارس الأهلي محمد الشناوي بعد أن أدى بعض التدريبات الفردية في مران الأمس لشعوره ببعض الإجهاد ، فيما أدى اليوم أحمد حجازي وعمر جابر تدريبات فردية لشعور الأول بالإجهاد ، والثاني لشعوره بآلام في عضلة الفخذ مع نهاية تدريبات الأمس ، وأدى بقية اللاعبين المران كاملا الذي اتسم بالقوة والحماس.

وبذلك يتبقى للفريق تدريب يؤديه في الحادية عشر صباح غد السبت في جروزني على ملعب أحمد أرينا الذي شهد جميع تدريباته منذ وصوله للمشاركة في كأس العالم ، ويبدأ رحلته إلى مدينة فولجاجراد في الثالثة عصرا عبر رحلة تستغرق حوالي ساعة وربع ساعة والبقاء بها حتى موعد مباراته أمام السعودية .

كوبر يفصل فى استبعاد شيكا والحضرى وعبد الشافى وكهربا أمام السعودية

وعلى صعيد متصل قال مصدر مسئول بمنتخب مصر إنه لا صحة مطلقاً للتقارير الصحفية التى اشارت إلى استبعاد الرباعي، عصام الحضري ، محمود عبد المنعم “كهربا” ، ومحمد عبد الشافي ، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” من مواجهة السعودية.

وأضاف المصدر الذى رفض الكشف عن اسمه إن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب لم يقم باعفاء أى لاعب لأى من الأسباب ويسعي للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية فى ختام مشوار المنتخب بالمونديال.
وكانت بعض التقارير الصحفية قد اشارت إلى استبعاد لاعبي منتخب مصر المحترفين فى الدوري السعودي لرفع الضغوط والحفاظ على العلاقات التى تربط اللاعبين بأنديتهم.

3 خيارات أمام المنتخب لحسم مصير كوبر

ومن ناحية أخري أكد أسامه إسماعيل مدير إدارة الإعلام في اتحاد الكرة أن الجبلاية برئاسة المهندس هاني أبوريدة، ستناقش 3 خيارات بشأن مدرب المنتخب المصري ، وذلك عقب عودة المنتخب من بطولة كأس العالم.

وقال إسماعيل أن الخيارات الثلاثة تتمثل في التجديد لكوبر، أو عدم التجديد والبحث والتعاقد مع مدرب أجنبي ، أو التعاقد مع مدرب مصري والخيار الأخير يعتبر أضعف الاحتمالات.

وأشار إلى أن جلسة سوف تجمع مجلس الجبلاية عقب العودة الى القاهرة لمناقشة مصير كوبر فى قيادة المنتخب.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock