ثلاثي الأهلي الأجنبي يضعون مجلس محمود الخطيب فى ورطة كبري | ستاد الأهلي
الأخبار

ثلاثي الأهلي الأجنبي يضعون مجلس محمود الخطيب فى ورطة كبري

ثلاثي الأهلي الأجنبي علي معلول وجونيور اجايي ووليد أزارو وضعوا مجلس محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي فى أزمة كبيرة ، وذلك بعد أن أفادت تقارير صحفية الى أن الثلاثي يخطط للرحيل عن القلعة الحمراء بدون الرجوع لإدارة النادي .

ووفقا للتقارير الصحفية الواردة فإن ثلاثى الأهلي الأجنبي المحترف بصفوف الفريق الأول بالنادى النيجيري جونيو أجاى، والمغربى وليد أزارو، والتونسى على معلول، طلبوا بشكل رسمى من إدارة القلعة الحمراء فتح الباب أمامهم للرحيل عن الفريق هذا الصيف ، حيث أشترط الثلاثي الحصول علي مليون دولار في الموسم للبقاء بصفوف الفريق، وهو ما رفضه المجلس الذى يصر علي منح كلًا منهم 350 ألف دولار وفق ما هو منصوص عليه بالعقود المبرمة مسبقًا .

ثلاثي الأهلي الأجنبي يهددون بالرحيل بسبب ثغرة قانونية

وأشارت المصادر أن الثلاثي هدد باستخدام ثغرة في التعاقد تمنحهم القدرة علي الرحيل دون العودة إلى المجلس خاصة أن مجلس الأهلى السابق برئاسة محمود طاهر وبعلم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، قد أضاف بنودًا جديدة بالاتفاق مع الثلاثي تنص علي عدم الخروج من الفريق دون دفع مقابل مادي لا يقل عن 7 ملايين دولار، وألا يتم تجديد التعاقد حول الراتب قبل ثلاثة سنوات من بدايته، لكن اللاعبين الثلاثة لم يوقعوا علي هذه الإضافات التي تمت بتاريخ حديث ، ويعتبر العقد مزور  في حال تقدم اللاعبين الثلاثة بشكوى إلى الفيفا، لأنهم لم يوقعوا علي تلك البنود، وكان توقيعهم في تاريخ سابق لتلك الإضافات التي تُبطل التعاقد، وتجعل المجلس عرضة لتهمة التزوير .

معلول وأزارو وأجايي يخططون للهروب

وترددت أنباء غير مؤكدة أن ثلاثي الأهلي الأجنبي يخططون لعدم العودة إلى صفوف الفريق مرة آخرى، وسينضمون إلى أندية أوروبية، اذا لم يوافق الأهلي علي العروض المقدمة الفترة الحاية .

ولفت المصدر إلى، وأن اللاعبين جاهزين لخوض المعركة  الرحيل مع مجلس الأهلى، ولا ينوون العودة التراجع مرة آخرى عن قرارهم بخوض التجربة الاحترافية في اروبا او الرضوخ الي طلباتهم المادية   .

وكان الأهلى قد رفض عروضًا إنجليزية وفرنسية وبرتغالية وخليجية جاءت للثلاثي خلال الفترة الماضية واشترطت 10 ملايين دولار للتخلي عن وليد أزارو، أو أجاى  و5 ملايين دولار للتخلي عن معلول

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق