النادي الأهلي يحسم موقفه بخصوص احتراف محمد الشناوي | ستاد الأهلي
الأخبار

النادي الأهلي يحسم موقفه بخصوص احتراف محمد الشناوي

النادي الأهلي يحسم موقفه بشأن العروض التى تلقاها محمد الشناوي حارس مرمي الفريق خاصة بعد أن تألق الحارس مع منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا 2018 .

تلقى مسؤولو النادي الأهلي عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين لإنتقال محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى الدوري السعودي.

وعقد وكيل اللاعبين جلسة مع أحد أعضاء لجنة الكرة بالأهلي وعرض عليهم انتقال الشناوي إلى الدوري السعودي بداية من الموسم الكروي المقبل.

النادي الأهلي يرفض احتراف الشناوي بالدوري السعودي

من جانبه، رفض مسئول النادي الأهلي العرض المقدم من جانب وكيل اللاعبين، مشددًا أن النادي متمسك بخدمات اللاعب باعتباره أحد الركائز الأساسية في صفوف القلعة الحمراء استعدادًا للموسم الكروي المقبل.

وجاء العرض المقدم إلى الشناوي بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب مع منتخب مصر في الجولة الأولى من مونديال روسيا أمام أوروجواي بالإضافة إلى حراسة عرين الفراعنة في ثاني الجولات أمام روسيا ، على الرغم من وجود عصام الحضرى حارسمرمى الفراعنة المخضرم والذى كان يتوقع البعض انه سيشارك أساسيا فى المونديال الا ان هيكتور كوبر المديرالفنى لمنتخب مصرفاجئ الجميع بمستواه المتميز .

ونجح الشناوي في حصد جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وأوروجواي رغم هزيمة المنتخب المصري بهدف نظيف.

صحيفة انجليزية تثنى على أخلاق محمد الشناوي

أشادت صحيفة “لابانجورديا” الإسبانية، بحارس المنتخب الوطنى لكرة القدم، محمد الشناوى بعد رفض الآخير استلام جائزة “رجل المباراة” عقب اللقاء الذى جمع الفراعنة بمنتخب أوروجواى الجمعة الماضية، فى افتتاح مشوار مصر بمونديال روسيا 2018، لتقديمها برعاية شركة خمور.

وأثنت الصحيفة فى تقريرها على أخلاق اللاعبين المصريين، مشيرة إلى أنه بعد محمد صلاح المعروف على مستوى العالم بسلوكياته الراقية، جاء “الشناوى” ليضرب مثالا جديدا فى هذا الشأن.

وقالت “لابانجورديا” فى تقريرها “الأخلاق تسيطر على اللاعبيين المصريين، وأصبحت تميزهم بشكل كبير”، موضحة أن المباراة التى انتهت بهدف فى وقت قاتل لأروجواى، اعقبها اختيار “الشناوى” للفوز بجائزة رجل المباراة إلا أن الجائزة كانت برعاية شركة خمور، وهو ما دفع حارس الأهلى والمنتخب المصرى للامتناع عن استلامها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق