هاني أبوريده يكشف حقيقة غضب الحضري وطلب ليفربول عدم اشراك صلاح بالمونديال | ستاد الأهلي
الأخبار

هاني أبوريده يكشف حقيقة غضب الحضري وطلب ليفربول عدم اشراك صلاح بالمونديال

هاني أبوريده رئيس اتحاد الكرة المصري علق لأول مرة على خروج منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا 2018 بعد الخسارة أمام أوروجواي بهدف نظيف ، ثم الخسارة أمام روسيا صاحبة الأرض بنتيجة 3-1 ضمن الجولة الأولى والثانية من مباريات المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم .

وقال هاني أبوريده ” مصر شاركت في المونديال بعد غياب 28 عام، ومفيش حالة رضا بين الجماهير عن النتائج وأنا سعيد بأداء أولادنا وتمنيت أن يكون الأداء والنتائج أفضل من ذلك لكن دي كرة القدم”.

وأضاف أبو ريدة، في تصريحات للبعثة الإعلامية المتواجدة بروسيا :”أرى أن سوء النتائج يرجع إلى أن قلة خبرات اللاعبين، وإن شاء الله منتخبنا قادر على التعويض في النسخ المقبلة لكأس العالم”.

هاني أبوريده : نسعى لإختتام المونديال بالفوز على السعودية

وأعرب هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ورئيس بعثة مصر في كأس العالم، عن أمله في نجاح المنتخب الوطني، في الفوز على السعودية في المباراة المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، قائلاً :”إن شاء الله منتخبنا يقدم مباراة قوية أمام السعودية ويقدر يسعد الجماهير بالفوز”.

وأبدى أبو ريدة، سعادته الكبيرة بتواجد مصر في كأس العالم :”مشاركة مصر في المونديال يسبب لي سعادة لا توصف، وأنا حضرت افتتاح 8 نسخ ماضية في كأس العالم ، ولم أحضر افتتاح مونديال روسيا لانشغالي مع منتخبنا، وبشكل عام أنا سعيد بتواجدي هنا كمسئول على رأس اتحاد الكرة المصري”.

أبوريده يكشف مصير هيكتور كوبر

وعلق هاني أبو ريدة على مستقبل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، وموقفه من الاستمرار في منصبه بعد كأس العالم.

وأشار “لم نتطرق للحديث عن موقف كوبر، لدينا مباراة هامة أمام السعودية وهدفنا الفوز بها، قبل كأس العالم تحدثنا مع كوبر بموافقة أعضاء اتحاد الكرة، حول تمديد عقده، لكنه فضل التأجيل حتى انتهاء البطولة، وحالياً لم نفتح هذا الملف وننتظر لتقييم الموقف بشكل عام عقب انتهاء المونديال”.

أبوريده يتحدث عن “فرح العمدة” فى معسكر المنتخب

كما علق أبوريده على ما تردد حول وجود أزمات وخلافات داخل بعثة الفراعنة المتواجدة بروسيا ، حيث قال ” هذه الأنباء غير صحيحة بالمرة، وما تردد في هذا الشأن كلام غير محترم، واللاعبين ملتزمين التزام كبير، وإدارة المنتخب قائمة بدورها على أكمل وجه”.

وأضاف كل اللي سمع الكلام اللي تردد حول فتح فندق المنتخب وعدم إحكام السيطرة عليه، يتعجب من ذلك، لأنه مخالف للحقيقة، فالفندق مغلق على الجهاز الفني واللاعبين، وهناك حالة من السيطرة”.

وتابع هاني أبوريده “ما تردد حول وجود انفلات في معسكر المنتخب غير صحيح ويسئ للبعثة المصرية في روسيا، والصور التي يتداولها البعض على السوشيال ميديا قديمة، ومحض افتراء وأكيد فيه شخصيات معادية للبلد، ولديهم أغراض من وراء ذلك”.

رئيس الجبلاية يتحدث عن أزمة صلاح والحضرى مع منتخب مصر

ورد على ما تردد عن طلب ليفربول الإنجليزي إراحة محمد صلاح أمام السعودية في الجولة الأخيرة من منافسات المونديال الإثنين المقبل ، حيث قال أن محمد صلاح في مهمة قومية وما تردد عن مغادرته للمعسكر بالأمس غير صحيح، وهو سعيد بالتواجد ضمن صفوف المنتخب الوطني.

وتابع “صلاح أبدى تعجبه من الأنباء التي ترددت عن رغبته في مغادرة المعسكر، وخرج بالأمس ونفى الأنباء التي ترددت في هذا الشأن”.

وأشار الى أن مشاركة الحارس عصام الحضري مع المنتخب الوطني في المباراة المقبلة أمام المنتخب السعودي في يد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وأضاف رئيس الجبلاية إلى أن عصام الحضري حارس كبير ولديه العديد من الانجازات مع المنتخب الوطني ولكن قرار المشاركة ليس قرار مجلس الإدارة

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق