نادي انبي يُعلن رسميا بيع نجمه لفريق تركي آل الشيخ وحارسه للزمالك | ستاد الأهلي
الأخبار

نادي انبي يُعلن رسميا بيع نجمه لفريق تركي آل الشيخ وحارسه للزمالك

نادي انبي أعلن رسميا عن موافقة مجلس ادارة النادي على بيع عدد من نجوم الفريق بمبالغ مالية كبيرة لناديي الأسيوطى سبورت الذى يملكه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والذى غير اسمه الى نادي الأهرام .

وأعلن مسؤولو نادي انبي بشكل رسمي الموافقة على رحيل الثنائي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، وعماد السيد حارس المرمى لناديي الأسيوطي والزمالك على الترتيب.

نادي انبي يعلن بيع أفشه للأسيوطي وعماد السيد للزمالك

وأوضح مسؤولو إنبي أن “أفشة” انتقل رسميا لصفوف الأسيوطي، بينما تم حسم صفقة عماد السيد للزمالك بشكل رسمي.

ووافق مجلس إدارة نادي إنبي على رحيل الثنائي بعد الاجتماع الذي عقد اليوم مع عبدالناصر محمد مدير الكرة ومسؤولي فريق الكرة.

الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ يرغب فى تكوين فريق يضم أفضل نجوم الدوري بمبالغ مالية كبيرة من أجل منافسة النادي الأهلي على لقب الدوري الموسم الجديد ، خاصة فى ظل الصراع والخلافات الأخيرة بين تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، والذى بدأ بعد اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للأهلي وقايم تركي بعدها بكشف العديد من الأسوار التى تحدث داخل القلعة الحمراء فى مشهد جديد على الأهلي المعروف عنه حل أزماته داخل الغرف المغلقة وهو الأمر الذى أثار حالة من الغضب بين جماهير القلعة الحمراء التى أبدت اسيتائها من تصرفات تركي خاصة أن الأخير بدأ يتحرك جديا لخطف النجوم الذين يفاوضهم الأهلي من أجل ضمهم لصفوف فريق الأهرام الذى يملكه وكان على رأسهم محمد مجدي أفشه الى كان يفاوضه الأهلى والزمالك بالإضافة الى محمد حمدى ظهير النادي المصرى البورسعيدى .

حمدي وفاروق ينضمان لفريق الأهرام

وعلى صعيد متصل أكد طارق هاشم عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن ناديه وافق على على بيع  لاعبه محمد حمدي لنادي بيراميدز خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف عضو مجلس المصري “وافقنا على بيع  محمد حمدي لصفوف الأسيوطي أو الأهرام بمسماه الجديد مقابل 27 مليون جنيه بجانب 20% حال إعادة بيعه”.

في المقابل، أكد علاء نبيل المدير الفني لفريق المقاولون العرب أن نجم الفريق محمد فاروق انتقل لصفوف بيراميدز أيضًا خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأضاف مدرب المقاولون “وافقت على بيع  اللاعب، محمد عادل المشرف على الكرة أحضر لي الفاكس الرسمي للاعب، ووقعت عليه بأنه لا مانع من بيعه، أما القيمة المالية فمن اختصاص مجلس الإدارة”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق