الأخبار

منتخب عربي يفاوض هيكتور كوبر ..واصابة نجم الأهلي قبل مواجهة مصر والسعودية

منتخب عربي دخل فى خط المفاوضات مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر خاصة مع اقتراب انتهاء عقده مع الفراعنة ، واستقرار اتحاد الكرة المصري على عدم تجديد تعاقد المدرب الأرجنتيني خاصة فى ظل الخسارة التى مني بها منتخب مصر أمام أوروجواي بهدف نظيف ثم روسيا بثلاثية مقابل هدف فى الجولة الأولي والثانية من مباريات بطولة كأس العالم الأمر الذى ترتب عليه وداع مصر للمونديال من الأدوار الأولي .

وذكرت تقارير إعلامية جزائرية عن اهتمام رئيس الاتحاد الجزائري خير الدين زطشي بالحصول على خدمات مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر لتدريب محاربي الصحراء بعد اقتراب رحيله عن الفراعنة عقب كأس العالم.

منتخب عربي “الجزائر” يرغب فى التعاقد مع هيكتور كوبر

وكتبت صحيفة “الجزائر الان” أن رئيس الاتحاد الجزائري أبدى إعجابه بقدرات المدرب الأرجنتيني ومساهمته في تأهل مصر لكأس العالم بالإضافة إلى نهائي كأس الأمم الماضية بالجابون.

ويبحث منتخب الجزائر عن مدرب يقود محاربي الصحراء بعد إقالة رابح ماجر بعد نحو ستة أشهر فقط من تولية المهمة خلفا للإسباني لوكاس ألكارا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كوبر مع الاتحاد المصري لكرة القدم عقب نهاية المونديال حيث لم يتوصل الطرفين لاتفاق على تجديد العقد حتى الآن.

وودع المنتخب المصري منافسات كأس العالم بعد الهزيمة أمام أوروجواي وروسيا، على أن يلعب يوم الإثنين المقبل أمام السعودية لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وعلى صعيد متصل وواصل المنتخب الوطنى تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة السعودية يوم الإثنين فى آخر مبارياته بالمونديال ، ويسعى كوبر لعلاج أخطاء خط الدفاع قبل مواجهة السعودية والتى كانت سببا فى خسارة الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف من روسيا، ومن قبلها خسارة من أورواجوى بهدف ويأمل كوبر أن يحقق نتيجة أمام السعودية لحفظ ماء الوجه أمام الجماهير المصرية.

اصابة عمر جابر والشناوي فى مران المنتخب

وشهد مران المنتخب اصابة عمر جابر ، حيث قال الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني أن حالة عمر جابر لاعب الفريق استدعت خروجه من مران اليوم خلال الدقائق الثلاثة الأخيرة ، عندما شعر بآلام في عضلة الفخذ مضيفا الى أن اللاعب سيجري على موضع الآلام فحصا آخر مساء اليوم لتحديد موقف اللاعب من المشاركة في تدريبات الغد.

كما تعرض محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني للإصابة خلال مران اليوم بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية، ولم يتمكن بسببها من إكمال التدريبات.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق