الأخبار

مدرب حراس الزمالك يكذب مرتضي منصور فى بيان رسمي بعد اقالته من منصبه

مدرب حراس الزمالك أيمن طاهر قام بإصدار بيان رسمي للرد على قرار مرتضى منصور رئيس النادي بإقالته من منصبه بسبب سفره الى روسيا من أجل دعم ومساندة منتخب مصر خلال مواجهته الأخيرة أمام روسيا فى بطولة كأس العالم.

وجاء نص البيان على النحو التالي :

“تقديري وإحترامي لإسم نادي الزمالك يفرض دائما قرار الصمت تجاه كل ما ينشر أو يكتب أو يقال تجاهي وذلك لمسئوليتي تجاه بيتي وحرصا مني على الحفاظ على الإستقرار ولكن ما وجه لي مؤخرا بأنني غادرت إلى روسيا بدون علم مجلس إدارة النادي والتعامل بشكل غير متوقع لسفري لحضور مباراة المنتخب الأول أمام روسيا في نهائيات كأس العالم وإقالتي بشكل غير مقبول.

مدرب حراس الزمالك : سافرت الى روسيا بإذن من مرتضي

وأضاف مدرب حراس الزمالك ” بعد كل هذه السنوات مع نادي الزمالك والخبرات التي حصلت عليها والبطولات التي حصدتها مع فريق الكرة تفرض علي توضيح أنني غادرت لروسيا بإذن من رئيس مجلس إدارة النادي بعد إخطاره بذلك في وجود عضوين لمجلس إدارة النادي وأحد وكلاء اللاعبين ولا يمكنني أن أغادر بدون موافقة مجلس الإدارة لأنني أعلم مسئوليتي جيدا وحجم النادي الذي أعمل به “.

وتابع طاهر ” مسئوليتي دائما تحركني في قراراتي والمدرب قدوة للاعبيه ولذلك لا يمكنني المغادرة بدون إذن من الإدارة حتى يكون هذا التصرف مثال للاعبين وحفاظا على النظام داخل النادي.. قرار الإقالة بهذه الطريقة لم يكن مناسبا ودائما أعمل في الزمالك بدون إعتراض سواء بالرحيل أو العودة أكثر من مرة أو العمل بقطاع الناشئين لأن هذا حق الزمالك بأن أتواجد في المكان الذي يحتاج النادي لتواجدي فيه” .

وأختتم ” تحفظي الوحيد على أنني لم أحصل على إذن قبل السفر وقرار الإقالة هو أمر يخص الإدارة لا يمكنني التعليق عليه وأشكر الجميع على الفترة الماضية وأتمنى للفريق وإدارة النادي التوفيق فيما هو قادم “.

مرتضي يهاجم أيمن طاهر

الجدير بالذكر أن مرتضي منصور قرر اقالة مدرب حراس الزمالك بسبب سفره الى روسيا لدعم الفراعنة أمام روسيا فى اللقاء الذى انتهى بخسارة الأبيض بنتيجة 3-1 مؤكدا ان مدربينا محترمون ولا يسافرون بدون اذن للسفر فى الخارج وهو ما كذبه مدرب حراس الزمالك فى البيان السابق .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock