محمود الخطيب ينقلب على "زيزو" بسبب صفقات الأهلي الجديدة | ستاد الأهلي
الأخبار

محمود الخطيب ينقلب على “زيزو” بسبب صفقات الأهلي الجديدة

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سيطرت عليه حالة من الغضب فيما تعلق بملف الصفقات الجديدة التى ينوى النادي التعاقد معها فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم الجديد الذى يسعى النادي الأحمر فيه لحصد جميع البطولات ليس على مستوى فريق الكرة فقط بل على كافة قطاعات الكرة فى النادي .

وأحال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، عبدالعزيز عبدالشافى، المدير الرياضى إلى التحقيق، بسبب بعض الأخطاء التى وقع فيها النادى مؤخرًا فيما يتعلق بملف التعاقدات مع لاعبين مغمورين.

أحمد طارق بداية غضب محمود الخطيب على “زيزو”

وكشفت تقارير صحفية أن الخطيب فوجئ اليوم بصور للاعب أحمد طارق كارلوس، المنضم في يناير الماضى إلى القلعة الحمراء من بتروجت، وهو يتدرب مع فريق الداخلية، دون علم النادى .

وكان الخطيب قد تلقى تقريرًا من مدحت طه إسماعيل المدير الفنى السابق لفريق الشباب بالأهلى يوصى بعدم ضم اللاعب، ووصفه بالمتمرد الذى لا يستطيع الالتزام بقواعد النادى الأهلى، عوضًا عن تدنى مستواه في حين دافع عنه “عبدالشافى” وصمم على إتمام الصفقة.

وكشف التقرير أن اللاعب الجديد تعدى على مدربه مدحت طه إسماعيل، وتوجيه السباب لزملائه بالفريق وتمت معاقبته بغرامة 10 الآف جنيه وإيقاف عن التدريبات والخضوع لبرنامج تحت إشراف أمين عرابي.

وكان الأهلى قد تعاقد مع “كارلوس” ومجموعة من اللاعبين الشباب مثل يوسف الجبالى، ومحمد فخرى، ومحمود الجزار، في وقت يحتاج فيه الفريق لتدعيم صفوفه بعناصر جاهزة، وهو ما تسبب في أزمة كبيرة داخل أروقة الجزيرة، وووضعت المجلس في موقف محرج .

تفاصيل اجتماع لجنة اعداد لائحة النادي الأساسية مع الخطيب

وعلى صعيد متصل عقدت لجنة إعداد لائحة النادي اجتماعًا مطولًا، ظهر اليوم، بمقر النادي بالجزيرة، حضره محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، وذلك لمتابعة آخر التطورات التي وصلت إليها اللجنة بشأن لائحة النظام الأساسي للنادي.

وقام المستشار محمود فهمي، الفقيه القانوني وعضو مجلس إدارة النادي الأسبق، بشرح كامل لما أنجزته ورشة العمل طوال الفترة الماضية، والتطرق لبعض البنود الجوهرية في اللائحة.

واطلع “الخطيب” على التعديلات التي أجرتها اللجنة على بعض البنود الخاصة، وإن إعداد هذه اللائحة بدأ منذ عدة شهور بناء على تكليف مجلس الإدارة، والذي يبذل أقصى جهد لإنجاز لائحة النظام الأساسي بأسرع وقت ممكن.

وقال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، إن الاجتماع كان مثمرًا للغاية، وتبادل الحضور العديد في وجهات النظر، حول بعض البنود، وتم الاتفاق على عقد اجتماع للجنة، بصفة أسبوعية، الخاصة للعمل على إنجاز هذه اللائحة في وقت قياسي، ليصبح للنادي لائحته الخاصة التي تحكم شئونه دون تدخل.

وأضاف أن هناك العديد من أعضاء اللجنة شاركوا في جلسة اليوم، يتقدمهم العامري فاروق نائب رئيس النادي، ومحمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، والمستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي، ومحمد فتحي ممثل الشئون القانونية، والدكتور سعد شلبي مستشار التسويق واللوائح التشريعية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق