عصام يكشف هوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر بعد رحيل كوبر | ستاد الأهلي
الأخبار

عصام يكشف هوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر بعد رحيل كوبر

عصام الحسن الكتب الصحفي قال إنه لابد من رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد كأس العالم، لافتا إلى أن الأنسب للفراعنة مدرب أجنبي. وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “لابد من محاسبة اتحاد الكرة على أمرين، أولا حالة الإنفلات الكروي التي حدثت في روسيا، والثانية الخروج من وسط مجموعة سهلة”.

عصام الحسن يكشف هوية المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

 

وأكمل: “لا يوجد وجه مقارنة بين مجموعة مصر في كأس العالم 90 بإيطاليا ومجموعة كأس العالم الحالية”. وأردف: “لا يوجد لاعب سوبر في المنتخب البعض أدى بشكل جيد، ولكن لم يكن يوجد لاعب خارق بما فيهم محمد صلاح”. وأتم: “لم أكن أتوقع أن يحقق المنتخب أي شيء في كأس العالم”.

عصام

قال الكاتب الصحفي عصام الحسن، إن خروج مصر من الدور الأول لكأس العالم، أمر متوقع، مشددا على أن الخروج أمر طبيعي ومنطقي وعقلاني. وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “مندهش من خروج السعودية من الدور الاول للمونديال، فلقد استعدوا بشكل جيد لكأس العالم، وقام بضخ أموال جيدة للمنتخب”. واستطرد قائلا: “المغرب قدم مباريات جيدة، ولقد وقع في مجموعة قوية للغاية مع أسبانيا والبرتغال وإيران، ومصر أهدرت فرصة تاريخية بعد ان وقعت في مجموعة سهلة مع روسيا والسعودية وأورجواي”.

وعاد ليقول: “المنتخب الروسي كان منتخب قوي جدا، ووصل إلى الأدوار التالية في كأس العالم، ولكن مع تقسيم روسيا ومواكبة ذلك مع زيادة عدد المنتخبات أدى إلى ما حدث مؤخرا”

 

الحسن: الأهرام لن يحصل على الدوري في موسمه الأول

 

قال الكاتب الصحفي عصام الحسن، إن نادي الأهرام (الأسيوطي سابقا) لن ينجح في الفوز بالدوري، رغم الصفقات القوية التي يتعاقد معها في الفترة الحالية. وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “الأهرام سينافس الأهلي والزمالك على اللقب، لكنه لن يحصل على الدوري”. وأردف: “هناك معايير أخرى للبطولة، الفريق سيضم مجموعة لاعبين من أندية مختلفة وبحاجة لوقت من أجل الإنسجام، الأهرام لن يفوز بالدوري في الموسم الأول”.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق