عامر حسين يهدد الأهلي : اما الإنسحاب من بطولة أفريقيا أو الغاء الدوري | ستاد الأهلي
الأخبار

عامر حسين يهدد الأهلي : اما الإنسحاب من بطولة أفريقيا أو الغاء الدوري

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم أصدر تصريحات قوية بشأن انسحاب الأهلي من بطولة دوري أبطال أفريقيا فى نسختها المقبلة والتى تأهل للمشاركة فيها الفريق الأحمر بعد فوزه بلقب الدوري الموسم المنقضي .

عامر حسين : على الأهلي الإنسحاب من بطولة أفريقيا أو الغاء الدوري

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقة بالدوري ، إن تواجد الأندية في البطولات الإفريقية يعرقل إقامة الدوري في الموسم المقبل .

وتابع “الاتحاد الإفريقي يمر بمرحلة انتقالية مع تعديل مواعيد البطولة الأمر الذي يجعل الجدول مزدحما”.

وتابع “على الأهلي الانسحاب من البطولة أو إلغاء الدوري المحلي، أو أن يتم إقامة المسابقة على مدار عام كامل، بسبب كثرة التوقفات الإفريقية”.

الأهلي يكشف موقفه من طلب الأتحاد المصري بالأنسحاب

ومن جانبه أوضح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريك كارتيرون موقفه النهائي من طلب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بمصر الأنسحاب من بطولة دوري أبطال أفريقيا المقبلة .

وقال كارتيرون في تصريحات صحفية ” من الجنون أن يطالبنا أتحاد الكرة بالأنسحاب من أهم بطولة يشارك فيها الفريق ، وهو بطولة دوري أبطال أفريقيا ، أنا متعاقد مع الأهلي في الأساسي من أجل الفوز بهذه البطولة كل عام والمشاركة فيبطولة كأس العالم للأندية ومحاولة الفوز بها ، ليكون الأهلي أو نادي افريقية يتوج باللقب العالمي .

وأضاف كارتيرون ” نحن كجهاز فني متمسكين بالمشاركة في البطولة القادمة ، ولو عرض علينا مجلس إدارة النادي الأنسحاب منها لن نوافق ، من الممكن التضحية بالبطولة العربية أنما بطولة أفريقيا مستحيل

رفض الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى رحيل محمد شريف صانع ألعاب الفريق، عقب تلقيه أكثر من عرض محلى للرحيل عن القلعة الحمراء.

وأكد كارتيرون لأعضاء جهازه المعاون أن شريف يمتلك إمكانيات فنية وبدنية طيبة وسيفيد الفريق بشكل كبير خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأنه سبق وأشرف على تدريبه فى الوقت الذى كان مدرباً لدجلة وكان شريف لاعباً ضمن الفريق الدجلاوي.

ويقود الفرنسى كارتيرون تدريبات الأهلى بعد توليه المسئولية الفنية لمدة موسمين ويعاونه الهولندى مايكل ليندمان مُخطط الأحمال ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وسامى قمصان مدرب الفريق ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق