الأخبار

حسام البدري يكشف كواليس وأسرار أزمة تركي آل الشيخ مع محمود الخطيب

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي سابقا تحدث لأول مرة عن أسرار وكواليس أزمة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى ، خاصة بعد اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي .

حسام البدري : تركي آل الشيخ يحب الأهلي ولكن ..!

وقال حسام البدري خلال حديثه مع بعض المشجعين عن أزمة تركي مع محمود الخطيب حيث قال ” تركي آل الشيخ من أكثر العاشقين والمحبين للنادي الأهلى ، ولكن كانت هناك أشياء كان لا يجب أن تحدث على الإطلاق ” .

وأضاف ” تركي آل الشيخ أبلغ ادارة الأهلى بأنه يعتذر عن رئاسة النادي الشرفية ، ولكنه طلب منهم عدم الحديث عن او ذكر اسمه بعد الرحيل عن النادي .

تركي آل شيخ يقرر تنصيب البدري رئيسا لنادي الأهرام

الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ اتفق على شراء نادي الأسيوطي سبورت وتغيير اسمه الى نادي الأهرام على أن يفاوض عدد كبير من نجوم الدوري المصرى وعلى رأسهم نجوم الأهلي من أجل ضمهم لفريق الأهرام لرغبته فى المنافسة بهؤلاء النجوم على حصد لقب الدوري الموسم المقبل نكاية فى مجلس محمود الخطيب خاصة فى ظل اشتعال الصراع بين الطرفين خلال الفترة الأخيرة ، كما ينوي تركي حسب التقارير الصحفية اسناد رئاسة نادي الأهرام الى حسام البدري ، وهو ما جعل الأخير يدخل فى صدام مع جمهور القلعة الحمراء التى باتت لا تحب تصرفات تركي ضد الأهلي خاصة فى ظل خلافاته الأخيرة مع مجلس الإدارة وخروجه عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإحتنماعى للهجوم على ادارة الأهلي حتى وصل به الأمر الى وصف محموط الخطيب بالإنسان المتخبط .

يذكر أيضا ان حسام البدري المدير الفني للأهلى رحل عن تدريب القلعة الحمراء بسبب تراجع نتائج المارد الأحمر أواخر الموسم ، وكان على رأسها الخسارة أمام الزمالك فى قمة الدوري ثم الخسارة أمام الأسيوطى سبورت ووداع بطولة كأس مصر ، وأخيرا الخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندي بهدف نظيف فى الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock