محمد صلاح يصدر بيان حزين ويقدم رسالة للجماهير المصرية بعد وداع كأس العالم

محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الأنجليزي وهداف البطولة  ، ولاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي ليفربول الأنجليزي ، قام بإصدار بيان مطول من أجل تقديم الأعتذار للجماهير المصرية الحزينة علي الخروج المبكر لمنتخب الفراعنة من بطولة كأس العالم ، بعد الهزيمة امام روسيا أمس بنتيجة 3/1  ، بعدما كانت كل التوقعات تؤكد فوز منتخب الفراعنة في اللقاء والمنافسة علي بطاقة التأهل للمونديال ، خاصة بعد تخلص صلاح من الإصابة والظهور في التشكيل الأساسي للفريق في لقاء الأمس ، بعدما غاب عن اللقاء الأول في البطولة امام أوروجواي ، وكلف غياب منتخب مصر خسارة أول 3 نقاط في البطولة

محمد صلاح يعتذر للجماهير المصرية عن أخفاق المونديال

وقال صلاح في تصريحات صحفية من روسيا ” أقدم أعتذاري وأعتذار الجميع في المنتخب الصمري للجماهير في مصر علي الخروج المبكر من كأس العالم .

محمد صلاح

وأضاف صلاح ” كنا نرغب في تحقيق حلم الشعب المصري بالتأهل للدور الثاني للبطولة ، لكن لم تساعدنا الظروف علي ذلك تعرض لهدف متأخر في لقاء أوروجواي ، وقدمنا شوط جيد امام روسيا ، وحدث أنهيار غيب في بداية الشوط الثاني كلفنا خسارة اللقاء .

وتابع صلاح ” أعد الجماهير المصرية بتقديم مستوي جيد في لقاء السعودية القادمة ، وتحقيق أول فوز لمصر في كأس العالم ، لنثبت أحقيتنا في الوصول للبطولة بعد غياب 28 عام .

محمد صلاح يطالب الجميع بدعم المنتخب للتأهل لمونديال 2022

وأردف صلاح ” أعلم أن الجميع حزين في مصر ، ونحن كلاعبين في قمة الحزن ، لكنها أحكام كرة القدم ، تعطيك ظهرها في أوقات وتسعدك في أوقات أخري ، علي الجميع مساندة المنتخب خلال الفترة المقبلة ، حتي نصعد لكأس الأمم في الكاميرون ونعوض خسارة اللقب في 2017 ، ثم نصعد لكأس العالم 2022 في قطر ونغيرر صورة المنتخب امام العالم .

وعن حدوث أزمة بين وبين إيهاب لهيطة المشرف العام علي منتخب مصر قال صلاح ” أنا لست لاعب مثير للأزمات ، ولم تحدث بين وبين المشرف علي المنتخب أي أزمة ، وكل ماتردد في هذا الإطار غير صحيح بالمرة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO