وائل الإبراشي يفتح النار على لاعب الأهلي ومنتخب مصر بعد الخسارة أمام روسيا | ستاد الأهلي
الأخبار

وائل الإبراشي يفتح النار على لاعب الأهلي ومنتخب مصر بعد الخسارة أمام روسيا

وائل الإبراشي فتح النار على لاعب الأهلي ومنتخب مصر بعد خسارة الفراعنة بالأمس أمام المنتخب الروسي بنتيجة 3-1 فى الجولة الثانية من المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم 2018 .

وقال الإعلامي وائل الإبراشي، إن غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى وهبوط مستوى عبدالله السعيد لاعب الأهلي أثر بالسلب على مشوار المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم المقامه حاليا فى روسيا .

وائل الإبراشي : عبد الله السعيد بعد مشكلته مع الأهلي بقى ضايع

وأضاف الإبراشي، خلال مقطع فيديو نشره على “يوتيوب”: “عبدالله السعيد بعد مشكلته مع الأهلي بقى ضايع ومش هو، دمر نفسه وخيبنا، وللأسف فقدناه بسبب تطلعاته المالية”.

وتابع أنه لا يجب السخرية من المنتخب في الوقت الحالي، بسبب ما قد تتسبب فيه من إحباط.

كارتيرون يرفض التسرع فى الحكم على أحمد حمودي

ومن ناحية أخري طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، من لجنة الكرة عدم التعجل في قرار رحيل أحمد حمودي لاعب الفريق ، لحين متابعته عن قرب بشكل جيد خلال معسكر الفريق فى الإسكندرية قبل عرضه للبيع.

ومن المقرر أن يخضع أحمد حمودى للتقييم من جانب الجهاز الفنى الجديد للأهلى، لتحديد مصيره بالفترة المقبلة.

يذكر أن حسام البدرى، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، قد طلب من لجنة الكرة، التخلص من اللاعب فى انتقالات الصيف، وينتظر الأهلى أن يكون القرار الفنى من جانب كارتيرون، لعدم التدخل فى اختصاصاته.

مؤمن زكريا ينتظم فى تدريبات الأهلي غدا بعد عودته من روسيا

وعلى صعيد متصل ينتظم مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأهلى، فى معسكر فريقه بالإسكندرية غدًا الخميس، وذلك عقب حصوله على إذن من محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالسفر لروسيا لدعم المنتخب الوطنى فى المونديال، وتصوير برنامج تليفزيونى هناك، الأمر الذى تسبب فى تخلفه عن المعسكر لمدة 4 أيام.

ويقود الفرنسى كارتيرون تدريبات الأهلى بعد توليه المسئولية الفنية لمدة موسمين ويعاونه الهولندى مايكل ليندمان مُخطط الأحمال ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة وسامى قمصان مدرب الفريق ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق