ميسي يقود أمال راقصوا التانجو أمام كرواتيا..وداعش تهدد :استعدوا لموسم الإصطياد | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

ميسي يقود أمال راقصوا التانجو أمام كرواتيا..وداعش تهدد :استعدوا لموسم الإصطياد

ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني وهدافه كان قد أفتتح أول لقاءاته في كأس العالم بروسيا 2018 بتعادل مخيب أمام المنتخب الآيسلندي الذي يشارك للمرة الأولى في النهائيات.

فقد كان التعادل الإيجابي بهدف لكل الفريق النتيجة التي وقعت كالصاعقة على جماهير حامل لقب نسخة 1986 والتي تحلم بالتتويج الثالث على يد البرغوث الصغير ليونيل ميسى.

ميسي يهدر ركلة جزاء كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة

ميسى

و قد شهدت المباراة إهدار ميسي ركلة جزاء كانت كفيلة بتغيير النتيجة وخروج الأرجنتين بنقاط المباراة كاملة ، ولمس صاحب 5 كرات ذهبية الكرة 115 مرة خلال اللقاء، وجاءت نسبة الدقة في تمريراته %84.5 بعد أن مرر 71 كرة منها 60 صحيحة ، وسدد ميسي 11 تصويبة منها 3 فقط بين القائمين والعارضة في نسبة تبدو قليلة جداً على من تعود على الدقة في التصويب، ونجح نجم بلوجرانا في الحصول على 4 مخالفات من لاعبي الخصم.

ميسى بعد الوقوع في مرمى الانتقادات الحادة لأهدره ضربة الجزاء ، لكن الحال يبدو الآن مختلفا قبل خوض المباراة الثانية المقررة غدا الخميس أمام كرواتيا.

فقد استعاد نجم برشلونة الإسباني توازنه وبات مستعدا ومتحمسا لتحقيق طموح الفريق في الفوز على حساب نظيره الكرواتي في المباراة المقررة غدا الخميس على ملعب “نيجني نوفجورود” في افتتاح الجولة الثانية من مباريات المجموعة ، حسب ما أكده زميله جابرييل ميركادو.

وأكد ميركادو إن ميسي لم يبد متأثرا بشكل كبير حيث أدى بشكل جيد في التدريبات “مثل باقي لاعبي المنتخب”.

فى حال أستمر غياب سحر ميسى أجويرو يستعد ليكون البديل

ولكن في حالة غياب ميسي عن سحره من جديد ، لا يزال المنتخب الأرجنتيني يمتلك أداة أخرى تعزز فرصه خلال المباراة الثانية ، وتتمثل في تألق النجم سيرجيو أجويرو.

فقد نجح أجويرو في تسجيل هدف التقدم للأرجنتين من تسديدة رائعة في الدقيقة 19 من المباراة الأولى ، قبل أن يدرك ألفريد فينبوجاسون التعادل لأيسلندا في الدقيقة 23 .

ويبدو أجويرو متوهجا ومتحمسا للمزيد بعد أن نجح في التسجيل في جميع المباريات الأربع الماضية للمنتخب الأرجنتيني ، لتتعلق عليه أيضا أمال راقصي التانجو في حسم النقاط الثلاث لمباراة الغد.

ويذكر أن أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي قد سجل هدف فريقة في شباك أيسلندا حيث جاء بعد أن أخفق اللاعب في التسجيل خلال ثماني مباريات سابقة في سجل مشاركاته بكأس العالم.

وعلى الجانب الآخر و بعد أن افتتح منتخب كرواتيا مشواره في النسخة الحالية بالمونديال بالفوز على نظيره النيجيري 2 / صفر ، سيكون نجاح الفريق الكرواتي في انتزاع نقطة التعادل مع الأرجنتين كافية لتمهيد طريقه نحو التأهل من صدارة المجموعة.

 

داعش يهدد :ميسى الهدف القادم

ميسى

أعلن تنظيم داعش الارهابي عن بدء موسم الإصطياد خلال المونديال الحالى بنشر لافتات ومنشورات تصور إعدام اللاعب الأرجنتيني ليونيول ميسي على أرض الملعب.

حيث أظهرت الصورة ميسي مرتديا بزة برتقالية، منحنيا أمام أحد مليشيات داعش على أرض الملعب قبل إعدامه.

ولم تقتصر تهديدات داعش على هذه الصورة فقط، بل نشر التنظيم الارهابي صورا أخرى تؤكد تركيز التنظيم الآن على مونديال 2018 وإرهاب المشجعين واللاعبين.

ويذكر انه قد نشر التنظيم صورة من قبل لشخصين يقومان بذبح ميسي ورونالدو على أرض الملعب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق