الأخبار

محمد صلاح يكشف حقيقة مغادرته لمعسكر المنتخب ويُعلق على الخروج من المونديال

محمد صلاح هداف المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، حرص على توجيه رسالة لكل الجماهير المصرية، بعد خروج الفراعنة من مونديال روسيا 2018.

ونشر “صلاح” تغريده على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وقال:”الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بيننا.. نحترم بعضنا البعض والعلاقة على أفضل وجه”.

محمد صلاح

جدير بالذكر أن منتخب مصر ودع مونديال روسيا، بعد الخسارة في أول جولتين من دور المجموعات، الاول أمام أوروجواي بهدف نظيف، والثاني أمس الثلاثاء ضد روسيا منظم البطولة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيلاقي الفراعنة منتخب السعودية في اللقاء الأخير من المجموعة الاولي يوم الاثنين المقبل، ويامل المنتخبين في تحقيق أول انتصار لهما في كأس العالم.

محمد صلاح : علاقتي جيدة بالجميع فى المنتخب

كما أكد محمد صلاح في تصريح خاص للموقع الرسمي لاتحاد الكرة على أن العلاقة التي تربطه ومسئولي المنتخب، خاصة المهندس ايهاب لهيطة مدير المنتخب يسودها الاحترام والتقدير المتبادل.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد أشارت إلى وقوع مشادة بين “صلاح ولهيطة” بخصوص معسكر الفريق.

اتحاد الكرة يعلق على مغادرة محمد صلاح لمعسكر الفراعنة

ومن جانبه أكد محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن محمد صلاح ، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لم يغادر معسكر الفراعنة مثلما تردد في وسائل الإعلام.

وأشار أبو الوفا إلى أن محمد صلاح غادر مع بعثة المنتخب من مدينة سان بطرسبرج عائدين إلى جروزني المقر الدائم لمعسكر الفريق خلال وجوده في روسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم.

وأضاف عضو الجبلاية أن محمد صلاح سيشارك في تدريبات المنتخب اليوم استعدادًا للقاء المنتخب السعودي يوم الإثنين المقبل .

جماهير مصر تبحث عن مشترين لتذاكر مباراة السعودية

وبحث عدد كبير من الجماهير المصرية، سواء التي حضرت من القاهرة أو التي تعيش في روسيا ودول أوروبا المحيطة، إمكانية بيع التداكر الخاصة بهم لمباراة مصر والسعودية ، وبدأت الجماهير حاليا في البحث عن مشترين لتذاكر المباراة الأخيرة خاصة وأن اللقاء أصبح بلا أهمية، ويرى الجمهور أنه من المستحيل السفر لساعات طويلة نحو فولجوجراد وحضور المواجهة غير المهمة على الإطلاق.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock