آخر أخبار محمد صلاح

محمد صلاح يصدر بيان حزين ويقدم رسالة للجماهير المصرية بعد وداع كأس العالم

محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الأنجليزي وهداف البطولة  ، ولاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي ليفربول الأنجليزي ، قام بإصدار بيان مطول من أجل تقديم الأعتذار للجماهير المصرية الحزينة علي الخروج المبكر لمنتخب الفراعنة من بطولة كأس العالم ، بعد الهزيمة امام روسيا أمس بنتيجة 3/1  ، بعدما كانت كل التوقعات تؤكد فوز منتخب الفراعنة في اللقاء والمنافسة علي بطاقة التأهل للمونديال ، خاصة بعد تخلص صلاح من الإصابة والظهور في التشكيل الأساسي للفريق في لقاء الأمس ، بعدما غاب عن اللقاء الأول في البطولة امام أوروجواي ، وكلف غياب منتخب مصر خسارة أول 3 نقاط في البطولة

محمد صلاح يعتذر للجماهير المصرية عن أخفاق المونديال

وقال صلاح في تصريحات صحفية من روسيا ” أقدم أعتذاري وأعتذار الجميع في المنتخب الصمري للجماهير في مصر علي الخروج المبكر من كأس العالم .

محمد صلاح

وأضاف صلاح ” كنا نرغب في تحقيق حلم الشعب المصري بالتأهل للدور الثاني للبطولة ، لكن لم تساعدنا الظروف علي ذلك تعرض لهدف متأخر في لقاء أوروجواي ، وقدمنا شوط جيد امام روسيا ، وحدث أنهيار غيب في بداية الشوط الثاني كلفنا خسارة اللقاء .

وتابع صلاح ” أعد الجماهير المصرية بتقديم مستوي جيد في لقاء السعودية القادمة ، وتحقيق أول فوز لمصر في كأس العالم ، لنثبت أحقيتنا في الوصول للبطولة بعد غياب 28 عام .

محمد صلاح يطالب الجميع بدعم المنتخب للتأهل لمونديال 2022

وأردف صلاح ” أعلم أن الجميع حزين في مصر ، ونحن كلاعبين في قمة الحزن ، لكنها أحكام كرة القدم ، تعطيك ظهرها في أوقات وتسعدك في أوقات أخري ، علي الجميع مساندة المنتخب خلال الفترة المقبلة ، حتي نصعد لكأس الأمم في الكاميرون ونعوض خسارة اللقب في 2017 ، ثم نصعد لكأس العالم 2022 في قطر ونغيرر صورة المنتخب امام العالم .

وعن حدوث أزمة بين وبين إيهاب لهيطة المشرف العام علي منتخب مصر قال صلاح ” أنا لست لاعب مثير للأزمات ، ولم تحدث بين وبين المشرف علي المنتخب أي أزمة ، وكل ماتردد في هذا الإطار غير صحيح بالمرة

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock