أخبار عالمية

روسيا أول المتأهلين لدور الـ 16..وأكثر المنتخبات تهديفا بالمونديال

صعد منتخب روسيا لـ دور الستة عشر من نهائيات مسابقة كأس العالم 2018 المقامة على أرضه بعد انتزاعة الفوز على منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية من أول مجموعة في البطولة.

روسيا تتأهل بشكل رسمى الى دور الـ 16 بكأس العالم 2018

تصدر المنتخب الروسي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وبذلك ضمن تأهله بشكل رسمى إلى دور الـ16 للمونديال بغض النظر عن النتائج المتبقية.

 

روسيا أكثر المنتخبات تهديفا بالـ مونديال

وبعد فوزه بثلاثية على منتخب مصر مساء اليوم الثلاثاء ، أصبح المنتخب الروسى يمتلك 8 أهداف فى رصيده من مباراتين فقط، وحقق المنتخب الروسي الفوز على منتخب السعودية بخمسة أهداف دون مقابل، ليضمن مكاناً له في دور الستة عشر.

وبذلك رفع المنتخب الروسي رصيده إلى النقطة السادسة في جدول ترتيب المجموعة ، بفارق ثلاث نقاط عن الأوروجواي صاحبة المركز الثاني والتي هزمت منتخب مصر في الجولة الأولى ، ويحتل منتخبي السعودية ومصر المركزين الثالث والرابع دون أي نقطة .

 

غدا تكتمل الجولة الثانية فى المجموعة الأولى

وتختتم الجولة الثانية في هذه المجموعة مساء الأربعاء بمباراة تجمع الأوروجواي مع السعودية ، وفي حال فوز أحدهما فإن المنتخب الروسى ضمن مكان له في الدور القادم.

مدرب روسيا : تعجبت أن فريقى أحرز 3 أهداف فى شباك الفراعنة

روسيا

عبر ستانيسلاف تشيرتشيسوف، المدير الفني لمنتخب روسيا عن فرحته بعد تأهل فريقه لدور الـ16 عقب الفوز على المنتخب المصرى فى المباراة التى جمعتهما اليوم.

وأبدى مدرب روسيا تعجبة من تسجيل فريقه 3 أهداف بمرمى منتخبنا الوطنى..و أضاف قائلا : “المباراة كانت صعبة وكنا نعلم أن منتخب مصر قوي ولديه دفاع قوي وكنا ندخل ونريد الفوز وكذلك المنتخب المصري لضمان فرصه في المونديال”.

و أكد تشيرتشيسوف إلى أنه لم يتوقع مطلقًا إحراز ثلاثة أهداف فى شباك منتخب الفراعنة المعروف بقوة دفاعه ، مؤكدا على أن لاعبيه كانوا على قدر المسئولية ونفذوا جميع تعليمات الجهاز الفنى فى المباراة.

وأتم مدرب منتخب روسيا حديثه بقوله:”طالبت اللاعبين بين الشوطين باللعب بصورة جيدة ولاعبو مصر كانوا يفقدون الصبر سريعاً وأستغلينا أخطائهم”.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock