تركي آل الشيخ يخطف هيكتور كوبر بعد رحيله عن تدريب منتخب مصر لهذا السبب ! | ستاد الأهلي
الأخبار

تركي آل الشيخ يخطف هيكتور كوبر بعد رحيله عن تدريب منتخب مصر لهذا السبب !

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية يواصل من جديد خطف بعض المدربين على غرار محاولته خطف اللاعبين ، من أجل ضمهم للدوري السعودي فى ظل تأكيده على أنه يرغب فى تطوير الرياضة السعودية خلال الفترة المقبلة ، خاصة بعد أن ودع المنتخب السعودي مونديال روسيا 2018 دون أن يحقق أى نتائج ايجابية ، حيث خرج من البطولة خال الوفاض ودون أن يحقق نقطة وحيدة فى المباراتين التى شارك فيهما أمام روسيا حيث خسرت السعودية بخماسية نظيفة ، كما خسرت اليوم أمام الأوروجواي بهدف نظيف .

ويرغب تركي آل الشيخ فى تغيير دماء المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة ، من خلال تغيير الجهاز الفني الحالي، حيث كشفت تقارير صحفية أن تركي آل الشيخ ينتظر قرار اتحاد الكرة المصري بالإستغناء عن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر ، حيث وقع معه عقود لتدريب المنتخب السعودي .

تركي آل الشيخ يرغب فى التعاقد مع هيكتور كوبر لتدريب المنتخب السعودي

ورغم أن هيكتور كوبر فشل فى تحقيق نتائج ايجابية مع منتخب مصر فى كأس العالم ، حيث خسر منتخب الفراعنة أمام الأوروجواي بهدف نظيف فى الجولة الأولي ضمن مباريات المجموعة الأولي ، ثم خسر أمام روسيا بثلاثة أهداف لهدف فى الجولة الثانية بالأمس ، الا ان تركي يرى أن كوبر هو الأنسب لمنتخب السعودية لأنه يعمل على بناء المنتخبات بشكل جيد، وساهم فى مشاركة منتخب مصر فى بطولة أمم أفريقيا 2017 بعد فترة من الهزائم للفراعنة ، بعدرحيل حسن شحاته المدير الفنى السابق لمنتخب مصر .

واتفق هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصرى مع أعضاء اتحاد الكرة على انهاء التعاقد مع هيكتور كوبر ، وعدم تجديد عقده خاصة انه كان من المنتظر أن يجدد عقده بعد المشاركة فى المونديال .

انقسام فى الجبلاية حول بديل كوبر

ويرغب مسئولو الجبلاية فى التعاقد مع مدير فني أجنبى لخلافة هيكتور كوبر ، فى الوقت الذى يطالب فيه البعض بتولى مدير فنى محلي المهمة وعلى رأسهم حسام حسن المدير الفنى للمصرى ، وحسام البدري المدير الفنى السابق للنادي الأهلي .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق