رغم توديع المونديال.. بيتزى : سنواجه مصر بكل قوة وبنفس طريقة مباراة الأوروجواى | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

رغم توديع المونديال.. بيتزى : سنواجه مصر بكل قوة وبنفس طريقة مباراة الأوروجواى

بيتزى المدير الفني للمنتخب السعودي أكد أنه سيخوض المباراة المقبلة أمام مصر في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لدور المجموعات بالمونديال بكل قوة.

بيتزى

بيتزى نجحت فى فرض أسلوب لعبى ..ولكن

وقال بيتزي خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الخضر أمام الأورجواي أن المنتخب فرض أسلوب لعبه لكنه فشل فى هز الشباك فى مواجهة أوروجواى التى خسرها بهدف دون مقابل، مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “روستوف أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى التى تضم أيضاً منتخبى مصر وروسيا.

بيتزى يتحدى :سنواجه مصر بكل قوة

وأكد بيتزى :” سندخل مباراتنا المقبلة بذات الطريقة التي دخلنا فيها مباراة اليوم، نريد أن نلعب بالطريقة التي تجعلنا نستحق تمثيل اسم المملكة العربية السعودية”.

وأضاف بيتزى : “الاختلاف بين مباراة روسيا واليوم كان هائلًا، وحتى أدائنا أمام أوروجواي لم يكن كافيًا لتحقيق الفوز، وبالعودة إلى مباراة الافتتاح لا أمتلك سببًا واحدًا لهذا الاختلاف”.

وتابع بيتزى : “أعتقد أن السرعة التي لعبنا بها اليوم كانت كافية، ولكن كان يجب علينا أن نكون أكثر دقة في التمرير”.

وأختتم بيتزى تصريحاته : ” بدأت الاشراف على المنتخب السعودي منذ 7 أشهر، لكن هذه الفترة كانت كافية لتجهيز اللاعبين ومتابعتهم، لقد أشرفنا على 40 لاعبًا كان بإمكانهم المشاركة، لكن الاختيار وقع على 23 لاعبًا فقط للتواجد معنا في روسيا”.

وسوف تلعب مصر آخر مبارياتها أمام السعودية في الرابعة من عصر الإثنين المقبل، بعدما ودع الفريقين البطولة من الجولة الثانية.

وودع منتخب مصر نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعد الهزيمة أمام منتخب روسيا صاحبة الأرض بثلاثة أهداف لهدف، ومن قبلها الخسارة بهدف أمام منتخب الأوروجواي.

“أسود الأطلس” أول المودّعين للمونديال

وقد قاد كرستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال – بطل أوروبا – للفوز على المغرب 1-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الأربعاء 20 يونيو ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لكأس العالم 2018.

فقد أحرز مهاجم المنتخب البرتغالي كريسيتانو رونالدو، هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، من ضربة رأسية هزت شباك حارس المرمى المغربي ، و بذلك تصبح المغرب أول المودعين لكأس العالم بروسيا 2018 يليها مصر و السعودية .

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق