الأخبار

اتحاد الكرة يستقر على بديل كوبر ..وبيان هام من السفارة المصرية للجماهير

اتحاد الكرة المصري أستقر على المدرب الذى سيتولى مهمة تدريب الفراعنة خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر والمنتظر أن يرحل بعد خروج منتخب مصر بشكل كبير من بطولة كأس العالم عقب الخسارة أمام أوروجواي وروسيا على الترتيب .

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على تعيين مدرب أجنبى للمنتخب المصرى عقب نهاية كأس العالم بديلا لهيكتور كوبر الذى ينتهى تعاقده بنهاية مباريات المنتخب فى مونديال روسيا.

اتحاد الكرة يرفض تجديد تعاقد كوبر ويختار مدرب أجنبى جديد لخلافته

واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة بغالبية الأعضاء على عدم تجديد تعاقد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر.

وكشفت مصادر داخل اتحاد الكرة أن مجلس إدارة الاتحاد استقر على عدم تجديد عقد هيكتور كوبر بعد الهزيمة أمام أوروجواى 1/ 0 فى الجولة الأولى للمجموعة الأولى بكأس العالم ثم الهزيمة أمام روسيا بنتيجة 3 / 1 فى اللقاء الثانى للمجموعة الثانية ليحتل الفراعنة المركز الثالث والبحث عن مدرب أجنبى.

كوبر يلغى تدريب المنتخب اليوم بسبب الإجهاد

ومن ناحية أخري قرر الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، إلغاء التدريبات الجماعية اليوم بسبب شعور اللاعبين بالإجهاد.

وسقط منتخب مصر بالخسارة بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره منتخب روسيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب كريستوفسكي ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم 2018.

بيان هام من السفارة المصرية فى روسيا قبل مواجهة السعودية

السفارة المصرية فى روسيا أصدرت بيانا رسميا موجه الى الجماهير المصرية التى تنوى السفر الى روسيا من أجل مساندة الفراعنة قبل مواجهة السعودية يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم 2018 .

وأصدرت السفارة المصرية في روسيا ، بيانا هاما لجميع المواطنين المصريين الذين ينوون السفر إلى مدينة كالينينجراد الروسية، لحضور مباريات المونديال هناك.

وأكدت السفارة المصرية، أنه لا يوجد طريق بري بين الأراضي الروسية وكالينينجراد، وبناء عليه ينصح بالسفر إلى هناك عبر الطائرات.

وأضافت السفارة في البيان، أنه على من يريد اتخاذ الطريق البري، استخراج تأشيرة من سفارات وقنصليات دولة ليتوانيا، وهي التي يمر منها القطار الذي يتوجه إلى مقاطعى كالينينجراد.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock