وزير الرياضة أشرف صبحى فى الأهلي..ويوجه أولي دعواته لمحمود الخطيب | ستاد الأهلي
الأخبار

وزير الرياضة أشرف صبحى فى الأهلي..ويوجه أولي دعواته لمحمود الخطيب

وزير الرياضة الجديد أشرف صبحي حرص على زيارة النادي الأهلي اليوم الثلاثاء ، فى أولي زياراته للنادي الأحمر بعد توليه هذا المنصب خلفا للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق .

واستقبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ونائبه العامري فاروق وأعضاء مجلس الإدارة ،مساء اليوم الثلاثاء، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال زيارته لمقر النادي الأهلي فرع الجزيرة بحضور محمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

وعقد الوزير اجتماعاً مع مجلس إدارة النادي الأهلي لمناقشة آليات تنمية الاستثمار الرياضي وتحقيق التقدم والتطور للرياضة المصرية.

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع محمود الخطيب

ووصف وزير الشباب والرياضة ناديي الاهلي والزمالك بالحصانات اللذان يقودان الرياضة المصرية بقيمتهما ومكانتهما الكبيرة بالمجتمع، مهنئا مجلس إدارة النادي الأهلي بعقد الرعاية الجديد الذي يؤكد نجاح التسويق الرياضي بالنادي.

كما أكد الوزير على أهمية عودة الجماهير المصرية إلى المدرجات، مبينا أنه سيتم تنفيذ حملة توعوية كبيرة خلال الفترة المقبلة كمبادرة لعودة الجماهير المصرية إلى المدرجات وذلك بالتعاون مع المؤسسات الرياضية الكبرى ومنهم ناديي الاهلي والزمالك.

ومن جانبه، أكد الكابتن محمود الخطيب حرص النادي الأهلي على التعاون مع وزارة الشباب والرياضة تأكيداً على خدمة الرياضة المصرية، مرحبا بزيارة الوزير لمقر النادي الأهلي، متمنيا له التوفيق في مهامه على صعيد قطاعي الشباب والرياضة.

أشرف صبحي يكشف سر زيارته للأهلي والزمالك

وفى نفس السياق كشف أشرف صبحىسبب زيارته للأهلى والزمالك فى أولى جولاته كوزير للرياضة، والتى ترجع إلى أنهما فرسا الرهان للكرة المصرية، كما أن الجماهير خارج مصر تحكم على الكرة المصرية من خلال القطبين.

وأضاف فى تصريحات صحفية  أنه يريد أن يرسل رسالة للجميع بالحفاظ على المؤسستين، خاصة أنهما يعكسان صورة الرياضة المصرية”.

وعلى مستوى المنتخب الوطنى قال صبحى إنه كان على تواصل مع هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، أمس، من أجل تقديم الدعوة والمؤازرة والمساندة للمنتخب الوطنى، قبل مباراة روسيا، مشيدا بأداء اللاعبين أمام أوروجواى الذى غير الصورة لدى الجماهير بعد القلق الذى ظهر خلال المباريات الودية.

وكان وزير الرياضة قد قام بزيارة إلى بعض مراكز الشباب قبل مباراة أوروجواى للاطمئنان على عملية ترتيب شاشات العرض للجماهير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق