أخبار عالمية

مورينيو يرفض التنبؤ بنتيجة مباراة مصر وروسيا..ولكن يؤكد هناك شرطين لفوز روسيا !

رفض مورينيو مدرب “مانشستر يونايتد” الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، النبؤ لقناة “RT” الروسية بتوقعاته بشأن الفائز فى مباراة روسيا ومصر التي ستقام مساء اليوم فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ، في مدينة سان بطرسبورج ضمن المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم في روسيا.

مورينيو يضع شرطين للفريق الروسى للفوز على منتخب الفراعنة

مورينيو أكد أن الجولة الثانية فى المجموعة الأولى ستحسم المتأهلين الى الدور الثانى، وقال مورينيو أن هناك شرطين مهمين يجب تحقيقهما من جانب منتخب روسيا إذا أرادت الفوز على المنتخب المصرى .

وتابع مورينيو الشرط الأول هو :إغلاق المنتخب الروسى المنافذ أمام اللاعب المصرى ومهاجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح وذلك للحد من خطورتة.

والشرط الثانى هو : يجب على لاعبى المنتخب الروسى استغلال قوتهم البدنية وفرضها على لاعبى المنتخب المصرى ، موضحا اهمية هذا العامل وتأثيرة على نتيجة المباراة، اذا استخدم بالشكل الصحيح.

مورينيو يرفض تحديد الفائز فى المباراة

و فى نهاية تصريحاتة رفض مورينيو تحديد الفائز في المباراة بين روسيا ومصر، لكنه اعتبر أن الفريقين يمكنهما الفوز على السعودية لأنهما فى مستوى أعلى منها.

مورينيو

 

تعرف على موعد مباراة مصر و روسيا 

يلتقي منتخب مصر الأول، نظيره الروسي ، فى المباراة المقرر إقامتها على ملعب سان بطرسبورج ، في تمام الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم، وسيديرها الحكم البارغواياني أنريكة كاسيراس.

و يذكر ان منتخب مصر خسر مباراته الأولى أمام أوروجواي، بهدف واحد دون رد، جاء في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

و على الجانب الآخر، حقق المنتخب الروسي فوزًا كبيرًا على حساب السعودية، بخمسة أهداف دون مقابل فى المباراة الإفتتاحية فى المونديال.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل منتخب مصر، عودة محمد صلاح، بعد تعافيه تمامًا من الإصابة التي أبعدته عن مباراة أوروجواي الأخيرة.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصرى أمام روسيا: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد حجازي – محمد عبدالشافي.
خط الوسط: طارق حامد – محمد النني – عبدالله السعيد.
خط الهجوم: محمود حسن “تريزيجيه” – مروان محسن (عمرو وردة) – محمد صلاح.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock