فضيحة كبرى لـ لاعبى منتخب روسيا قبل مواجهة مصر .. والفيفا تقف عاجزة دون رد | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

فضيحة كبرى لـ لاعبى منتخب روسيا قبل مواجهة مصر .. والفيفا تقف عاجزة دون رد

أذاعت محطة ” ايه ار دى ” التليفزيونية الألمانية تقريرا فجر مفاجأة من العيار الثقيل عن لاعبى منتخب روسيا ، حيث تحدث التقرير عن تعاطي لاعبي المنتخب الروسي المنشطات في كأس العالم 2014 وعن اقتناعهم باستمرار تعاطي المنشطات في كأس العالم هذا العام.

اتهام لاعبى منتخب روسيا باستمرار تعاطى المنشطات خلال المونديال الحالى

واتهمت محطة ” ايه ار تى ” باستمرار لا عبى منتخب روسيا فى تعاطى المنشطات فى كأس العالم 2018 المقام حاليا ، خاصة فى مباراتهم الإفتتاحية أمام المنتخب السعودى ، والتى فازوا فيها بخمسة أهداف دون رد ، فقد أكدت المحطة على ذلك بأن الشبهات قد حامت حول لاعبى منتخب روسيا باستخدامهم المنشطات فى المونديال السابق الذى اقيم فى البرازيل قبل أربع سنوات .

 

الفيفا مكتوفة اليدين

و اكدت القناة الألمانية التي أذاعت هذا التقرير عن أن “الفيفا” يقف مكتوف اليدين وغير قادر على اثبات ذلك، وان الفيفا لم تأخذ الموضوع على محمل الجد، وطالبت الفيفا بالتحرك للتحقيق في هذا الأمر الذي تعلم عنه المخابرات الروسية وتحاول التغطية عليه لعدم الإضرار بمنتخب بلادها ،وخاصة وأن الحكومة الروسية تدعم لاعبي منتخبها في التهرب من تقديم عينة المنشطات للاعبين المطلوبين بصورة صحيحة عبر طرق علمية عدة.

موعد مباراة مصر و روسيا وحكم المباراة

لاعبى منتخب روسيا

يلتقي منتخب مصر الأول، نظيره الروسي ، فى المباراة المقرر إقامتها على ملعب سان بطرسبورج ، في تمام الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم، وسيديرها الحكم البارغواياني أنريكة كاسيراس.

و يذكر ان منتخب مصر خسر مباراته الأولى أمام أوروجواي، بهدف واحد دون رد، جاء في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

و على الجانب الآخر، حقق المنتخب الروسي فوزًا كبيرًا على حساب السعودية، بخمسة أهداف دون مقابل فى المباراة الإفتتاحية فى المونديال.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل منتخب مصر، عودة محمد صلاح، بعد تعافيه تمامًا من الإصابة التي أبعدته عن مباراة أوروجواي الأخيرة.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصرى أمام روسيا: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أحمد حجازي – محمد عبدالشافي.
خط الوسط: طارق حامد – محمد النني – عبدالله السعيد.
خط الهجوم: محمود حسن “تريزيجيه” – مروان محسن (عمرو وردة) – محمد صلاح.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق