بشرة خير لمنتخب مصر قبل موقعة روسيا..وبلاغ للنائب العام بسبب الشناوي | ستاد الأهلي
الأخبار

بشرة خير لمنتخب مصر قبل موقعة روسيا..وبلاغ للنائب العام بسبب الشناوي

بشرة خير لمنتخب مصر وقعت قبل ساعات من مواجهة روسيا المقرر اقامتها فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثاية من منافسات المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم بروسيا 2018 .

بشرة خير لمنتخب مصر بسقوط الأمطار قبل مواجهة روسيا

ووقع منذ قليل هطول للأمطار على الملعب الذى سيستضيف اللقاء فى موقف اعتبره البعض بمثابة بشرة خير لمنتخب مصر قبل مواجهة المنتخب الروسي .

تشكيلة منتخب مصر الرسمية أمام روسيا

ويخوض المنتخب الوطنى اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى

الدفاع: أحمد فتحى وعلى جبر وأحمد حجازى ومحمد عبد الشافى

الوسط: طارق حامد ومحمد الننى ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح وعبد الله السعيد

الهجوم: مروان محسن

بلاغ عجيب من أيمن محفوظ ضد محمد الشناوي بسبب رفضه استلام “الخمر”

تقدم أيمن محفوظ المحامي، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد الكاتب خالد منتصر، بعدما اتهم حارس مرمى منتخب مصر محمد الشناوي  عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيس بوك”، بالإضرار بالسياحة لرفضه استلام جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وأوروجواي، لأنها عبارة عن زجاجة خمر.

وأشار “محفوظ” في بلاغه الذي حمل رقم 6926، الثلاثاء، إلى أن الكاتب خالد منتصر قال، خلال برنامجه المذاع على فضائية “دريم”، عن رفض “الشناوي” استلام جائزة “رجل المباراة”: “رفض خمر الدنيا رغم انتظاره أنهار خمر الأخرة”، فضلًا عن إسناد رفض شرب الخمر للدواعش فقط.

ورأي مقدم البلاغ، أن “منتصر” أنكر ما هو ثابت من الدين، والمؤكد حرمته، كما طعن وسخر من كل من يتمسك بدينه ويمتنع عن المحرمات، معلقًا :”هذا يأتي من التحالف الشيطاني لهدم وتشوية الإسلام بعدما وصف خالد منتصر الإسلام أنه دين غير صالح للتماشي مع الحضارة”.

وقال في نهاية بلاغه، إن رغم احترام فيفا تصرف “الشناوي”، وأثنى عليه لرفضه تسلم الجائزة، فيكون الغرب احترم الدين الإسلامي الذي يسخر منه من ينتمي له في إشارة لـ”منتصر”.

وطالب بإحالة البلاغ إلى الجهات المختصة (النيابة العامة، المجلس الأعلى للإعلام) لفتح تحقيق عاجل، واستدعاء المشكو في حقه، لما ارتكبه من جريمة ازدراء للأديان، المُعاقب عليها بنصوص المواد 98و171و161من قانون العقوبات.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق