الفرنسي كارتيرون يحدد أولي الصفقات الصيفية للأهلي فى الموسم الجديد | ستاد الأهلي
الأخبار

الفرنسي كارتيرون يحدد أولي الصفقات الصيفية للأهلي فى الموسم الجديد

الفرنسي كارتيرون المدير الفنى الجديد للنادي الأهلي أستقر على أولى الصفقات التى سيتعاقد معها النادي فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ، استعدادا للموسم الجديد ، خاصة فى ظل المشاورات التى تجري بينه وبين محمد يوسف المدرب العام للفريق ، والقائم بأعمال مدير الكرة فى النادي .

واستقر الفرنسي كارتيرون على تقليص صفقات الفريق استعدادًا للموسم الجديد إلي صفقة واحدة، وتحديد في مركز المدافع (المساك) خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وعدم ضم أي لاعب جديد، بسبب كثرة اللاعبين الموجودين في الفريق، بجانب قائمة الـ25 لاعبًا التي تم إقرارها من جانب اتحاد الكرة.

الفرنسي كارتيرون يطلب التعاقد مع مدافع

ويحسم الجهاز الفني اسم المدافع الذي سيتم التعاقد معه خلال الساعات المقبلة، حيث يفاضل الجهاز الفني بين أكثر من مدافع بين محلي وأجنبي، وفي حال الاستقرار على ضم مدافع أجنبي، سيتم إعارة الجنوب أفريقي باكاماني ماهلامبي، لأحد الأندية التي طلبت الحصول على خدماته.

يذكر أن الأهلي بدأ أمس الاثنين، معسكره الداخلي بالإسكندرية ويستمر لمدة أسبوع ثم يليه معسكر خارجي في إحدى الدول الأوروبية؛ استعدادا للموسم الجديد.

وقرر الفرنسي كارتيرون إقامة مباراة ودية الثلاثاء المقبل، بمعسكر الإسكندرية، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة تاون شيب بالجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولم يحدد الأهلي طرف اللقاء الودي بعد، وجاري الاتفاق مع العديد من الأندية للاستقرار على أحدها لخوض اللقاء، خاصة أن أغلب الأندية لم تبدأ بعد فترة استعدادها للموسم الجديد.

مصطفي كمال يدعم الشناوى قبل موقعة روسيا

وعلى صعيد متصل حرص مصطفى كمال، مدرب الحراس الجديد بالنادي الأهلي، على التواصل مع محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، والمتواجد مع بعثة المنتخب الوطني في روسيا، من أجل تحفيزه قبل مواجهة المنتخب الروسي المقرر اقامتها فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا فى روسيا .

وطلب كمال من الشناوي اللعب بثقة كبيرة وعدم الإلتفات لأي انتقادات توجه له، كما طالبه بالتركيز الشديد في الكرات العرضية وتصحيح أي خطأ وقعه في خلال مواجهة أوروجواي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق