آخر أخبار محمد صلاحالأخبار

حارس روسيا يطلق تصريح مفاجىء عن محمد صلاح قبل مواجهة الفراعنة

حارس روسيا ايجور اكينفييف علق على مشاركة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي قبل مواجهة الفراعنة فى الثامنة مساء غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا .

وقال حارس روسيا ” لن نواجه تماثيل أمامنا بل بشرا، يملكون اكثر من 20 لاعبا، ولن يكون محمد صلاح فقط في مواجهتنا”.

حارس روسيا : محمد صلاح سيسعد المصريين !

وعن مستوى صلاح الغائب منذ نهائي دوري أبطال أوروبا لاصابته بكتفه في نهائي دوري ابطال اوروبا بين فريقه ليفربول الانجليزي وريال مدريد الاسباني، اضاف تشيرتشيسوف “وحده مدربه هو يعرف مستواه الراهن وأعتقد ان الامر سيتحسن وسيجلب الفرحة للمصريين” وهو التصريح الذى فاجىء به الجميع .

وأضاف حارس روسيا ” المباراة الأولى لم يلعب محمد صلاح وقدم منتخب مصر كرة حديثة “

وغاب صلاح عن المباراة الأولى لمصر ضد الأوروجواي بهدف، علما أن أولى مباريات المجموعة كانت المباراة الافتتاحية للمونديال بين روسيا والسعودية، وانتهت بفوز المضيف 5-صفر.

وتمنى أرتيم دزيوبا لاعب منتخب روسيا مشاركة النجم المصري محمد صلاح خلال مواجهة المنتخبين المقرر إقامتها غدا ، حيث قال دزيوبا في تصريحات لصحيفة سبورت إكسبريس الروسية: ” أتمنى مشاركة صلاح أمام روسيا فهو لاعب كبير وسيجعل المنتخب المصري قويا، ولا نريد أي ضرر له”.

وأضاف دزيوبا: “صلاح لم يتمكن من دفع منتخب مصر إلى الأمام، رونالدو استطاع أن يسجل هاتريك ويقود بلاده للتعادل أمام إسبانيا بمفرده، ولكن يبقى رونالدو وقليلون من هم مثله القادرين على فعل ذلك”.

رئيس بعثة مصر : محمد صلاح جاهز لروسيا

كشف رئيس بعثة المنتخب المصري في روسيا عصام عبدالفتاح ، عن أن التشخيص الطبي يؤكد جاهزية محمد صلاح للمشاركة في المباريات المقبلة في مونديال روسيا 2018 بداية من لقاء الغد .

وقال “عبدالفتاح”، في تصريحات صحفية، إن الأمور تسير بشكل جيد استعدادا لمباراة روسيا، غدا الثلاثاء.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث، خلف كل من روسيا والأوروغواي، ويتذيل الأخضر السعودي قائمة المجموعة الأولى، بعد خسارته الثقيلة أمام روسيا (0-5)، في المباراة الافتتاحية للمونديال، يوم الخميس الماضي.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock