الأخبار

تركي آل الشيخ سر الإطاحة بخالد جلال من الزمالك..والأبيض يضم صفقة جديدة

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ، يبدو انه بات يتحكم فى الكثير من الأمور الرياضية الخاصة ببعض الأندية المصرية خلال الفترة الأخيرة ، وبالتحديد منذ اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي .

تركي آل الشيخ يتعاقد مع مدير فنى أجنبى للزمالك

تركي آل الشيخ الصديق المقرب لمرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ، اتفق معه على التعاقد مع مدير فني أجنبى يتولي مهمة الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل ، على الرغم من اعلان النادي منذ شهر عن تولى خالد جلال مهمة المدير الفنى بسبب نجاحه فى تحسن نتائج الفريق بعد فترة من الهزائم ، والفوز على الأهلي فى الدوري ثم حصد لقب كأس مصر الموسم المنصرم .

وكشفت تقارير صحفية أن الأيام الماضية شهدت إتفاق مسئولو القلعة البيضاء مع أحد المدربين الأجانب، تمهيدا للتعاقد معه الفترة المقبلة ، وأن تركى أل الشيخ هو من سيقوم بتمويل الصفقة، والإعلان سيكون خلال ساعات.

وأشارت التقارير الى أن مرتضي منصور رئيس الأبيض، يرفض حتى الأن الكشف عن أى تفاصيل، لكنه سيكون أحد الأسماء التى سبق له التدريب بالدورى السعودى خلال المواسم الأخيرة .

مرتضي يكذب شوبير بالتعاقد مع مدرب أجنبى

ومن جانبه نفى مرتضي الخبر الذي نشره الإعلامى أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حول تعاقد الزمالك مع مدرب أجنبى لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال الموسم الجديد.

وقال مرتضى منصور عبر الإذاعة الداخلية للزمالك أنه لا نية للتعاقد مع مدير فنى أجنبى وأن خالد جلال باق على رأس القيادة الفنية للأبيض خلال الموسم الجديد وطالب الإعلام بتحرى الدقة في الأخبار التى يتناولها بشأن النادى.

الدفاع المغربي يوافق على بيع أحداد للزمالك

وعلى صعيد متصل أعلن مرتضى عن موافقة نادي الدفاع الحسنى الجديدى على منح الاستغناء الخاص بالمهاجم المغربى حميد أحداد، للانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المنتظر أن يحسم الزمالك الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

وكان اللاعب قد حضر للقاهرة في الأيام الأخيرة وأنهى الاتفاق مع الزمالك على كل تفاصيل الصفقة، لكن ما عطل توقيعه للأبيض هو وجود خلافات بين الناديين حول القيمة المالية للصفقة، لينجح مرتضى منصور فى اقناع نادي الدفاع بتقليل مطالبهم المالية للتعاقد مع “أحداد” الذى أبدى ترحيبه بارتداء الفانلة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock