بلجيكا تكتسح منتخب بنما بثلاثية نظيفة و تتصدر المجموعة السابعة مؤقتا | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

بلجيكا تكتسح منتخب بنما بثلاثية نظيفة و تتصدر المجموعة السابعة مؤقتا

بلجيكا اكتسحت شباك المنتخب البنمى على ملعب “فيشت الأولمبى” ، اليوم الإثنين، بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى للمجموعة السابعة من بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا.

 

بلجيكا

بلجيكا تتصدر المجموعة السابعة مؤقتا

وبذلك تصدر المنتخب البلجيكي صدارة المجموعة السابعة مؤقتاً برصيد 3 نقاط انتظارًا لما ستسفر عنه المباراة الثانية بين تونس وإنجلترا التي تقام فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم.

بلجيكا تكتسح شباك بنما فى مباراة سهلة

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبى ، حيث كان المنتخب البلجيكي الطرف الآخر خلال الـ45 دقيقة الأولى من زمن المباراة ،وتمكن منتخب بلجيكا من هز شباك المنافس في الشوط الثاني عن طريق، دريس ميرتينس في الدقيقة 47 من عمر اللقاء، وروميلو لوكاكو في الدقيقتين 69، 75.

ثم توالت الفرص الضائعة من الجانبين في الدقائق المتبقية من اللقاء، لتخرج بلجيكا فائزة بالثلاث نقاط ، وتضع نفسها بمقدمة المجموعة بعد مباراة سهلة.

 

تاريخ مواجهات بلجيكا أمام منتخبات قارة الـ كونكاكاف

ويعد هذا اللقاء هو الثامن للمنتخب البلجيكى ضد منتخبات قارة الكونكاكاف فى تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم.

بينما يعد منتخب بنما هو رابع منافس من منطقة الكونكاكاف يواجه بلجيكا فى نهائيات كأس العالم، وتمكن منتخب بلجيكا من تحقيق الفوز فى ثلاث مباريات وخسر مثلها بينما تعادل فى مباراة واحدة.

التشكيل الرسمى للمنتخب البلجيكى و منتخب بنما

التشكيلة الأساسية للمنتخب البلجيكى :

و كان قد أعلن روبرتو مارتينيز، المدير الفنى للمنتخب البلجيكى ، التشكيلة الأساسية التى خاض بها مباراة بنما ضمن منافسات المجموعة السابعة فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

التشكيلة الأساسية للمنتخب البلجيكى ضمت كلاً من: تيبو كورتوا، توبى الديرفيريلد، بوياتا، يان فيرتونخين، توماس مونييه، اليكس فيتسيل، كيفين دى بروين، يانيك كاراسكو، دريس ميرتينز، ايدين هازارد وروميلو لوكاكو .

التشكيلة الأساسية لمنتخب بنما :

فى حين جاءت التشكيلة الأساسية لمنتخب بنما كالتالى: بينيدو، موريلو، ايسكوار، توريس، دافيز، جوميز، كوبر، جودوي، خوسيه رودريجيز، بيريز، توريس .

يذكر أن التعادل 1 – 1 يسيطر على مباراة تونس وإنجلترا  حتى الدقيقة 60 من عمر المباراة والتى تقام حاليا على على ملعب “فولفوجراد أرينا”، ضمن منافسات المجموعة السابعة فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق