إنجلترا تتصدر المجموعة السابعة بعد سقوط تونس بهدف قاتل فى الدقيقة الأخيرة وتفوز 2-1 | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

إنجلترا تتصدر المجموعة السابعة بعد سقوط تونس بهدف قاتل فى الدقيقة الأخيرة وتفوز 2-1

إنجلترا تخطف هدف قاتل فى الدقيقة الأخيرة وتفوز 2-1 بالمونديال،فقد صدمت إنجلترا منتخب تونس، بهزيمة مفاجئة ، فى الوقت بدل الضائع بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت على ،ملعب “فولفوجراد أرينا”، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات المجموعة السابعة، بالجولة الأولى في نهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018.

إنجلترا

 

ملخص مباراة إنجلترا وتونس والأهداف 

وقد سجل هاري كين نجم منتخب انجلترا، هدف التقدم الأول لفريقه فى الدقيقة العاشرة من الشوط الاول عن طريق تسديدة قوية للكرة العائدة من معز حسن حارس مرمى تونس بعد تصديه لتسديدة اشلى كول.

حارس مرمى النسور يودع المباراة مصابا 

و خرج معز حسن حارس مرمى نسور قرطاج المباراة باكيا بعد إصابته فى فى كتفه فى الدقيقة 11 ليحل بديلا له الحارس الثانى فاروق بن مصطفى.

وأحرز فرجانى ساسى هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 35 ليحرز اول اهداف المنتخببات العربية فى مونديال روسيا 2018 .

واستغل هاري كين مهاجم إنجلترا هفوة دفاعية فى المنتخب التونسى و أحرز الهدف الثانى فى الدقيقة 91 برأسية قوية لم يستطع فاروق بن مصطفى التصدى لها ليعلن فوز فريق إنجلترا بالمباراة.

وسيطر المنتخب الإنجليزي على سير المباراة بهجوم ضاغط اضاع اكثر من ثلاث فرص فى العشر دقائق الأولى من المباراة والعديد من الفرص فى باقى المباراة .

 

ترتيب المجموعة السابعة بعد تعادل تونس وإنجلترا

و بتلك النتيجة، حصد فريق إتجلترا أول 3 نقاط لهم في المجموعة السابعة، ليتقاسموا الصدارة مع بلجيكا التي حققت فوزا كبيرا على بنما بثلاثة أهداف نظيفة ، فى المباراة التى أقيمت فى وقت سابق من مساء اليوم ،بينما يحتل المنتخب التونسي ونظيره بنما المركزين الأخيرين بالمجموعة بدون رصيد من النقاط.

 

الأهداف القاتلة تباغت العرب في مونديال روسيا

أصبحت الأهداف القاتلة الكابوس الذى يلاحق المنتخبات العربية، المشاركة في النسخة الحالية من كأس العالم المقامة بروسيا، فقد سببت هذه الأهداف فشل المنتخبات العربية في تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال الجولة الأولى من دور المجموعات.

فنذكر أن المنتخب السعودي خسر أمام روسيا (5-0)، وتجرعت مصر هزيمة قاتلة أمام أوروجواي 1ـ 0، وكذلك المغرب أمام إيران بذات النتيجة، وخسر منتخب تونس اليوم أمام إنجلترا 2 ـ1.

و بذلك نلاحظ أن 3 منتخبات عربية خسرت في اللحظات الأخيرة، وهي مصر والمغرب وتونس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق