الأخبار

تركي آل الشيخ يوجه صدمة جديدة ويخطف صفقات الأهلي والزمالك

تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية وجه صدمة جديدة وهذه المرة مع الأهلي والزمالك وليس الفريق الأحمر بمفرده ، وذلك على خلفية الخلافات بين النادي الأهلي وتركي .

تركي آل الشيخ يرغب فى ضم صفقات سوبر لنادي الأسيوطى سبورت ، الذى يرغب تركي فى شرائه من أجل المنافسة به على لقب الدوري .

تركي آل الشيخ يضم حمدى وقفشه للأسيوطي

وقال مصدر مسئول داخل نادي إنبي، إن محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكر ة القدم في طريقه للانتقال الى نادي الأسيوطي.

وأشار المصدر، إلى أن نادي الأسيوطي اتفق مع إدارة النادي البترولي على إنهاء الصفقة.

وقال المصدر أن الصفقة تعدت الـ ١٨ مليون جنيه.

ويذكر أن اللاعب كان على اعتاب الانتقال إلى أحد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بعد تألقه في الموسم الماضي.

ويعد أفشة هو أحد اللاعبين المطلوبين فى الأهلى والزمالك لضمه فى الميركاتو الصيفي

اقترب محمد حمدي ظهير فريق المصري البورسعيدي بشدة من الانتقال إلى نادي الأسيوطي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الصفوف.

وأكد مصدر داخل النادي البورسعيدي أن اللاعب وقع بالفعل إلى الأسيوطي وبموافقة مجلس المصري بعد عرض الأسيوطي 25 مليون جنيه ولكن النادي البورسعيدي طلب 30 مليون جنيه كاش.

وكان اللاعب هدفا للقطبين الأهلي والزمالك بعد دخول الأحمر في مفاوضات قوية للحصول على خدماته وتأكيد رئيس الزمالك بتوقيعه للأبيض خلال الفترة الماضية.

تركي آل الشيخ يخطط لضم البدري

وقرر تركي أن يستثمر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، من خلال شراء نادي الأسيوطى وتدعيمه بالعديد من الصفقات القوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، وتعيين حسام البدري مديرا فنيا للفريق ، من أجل منافسة النادي الأهلي علي كل البطولات المحلية ثم الأفريقية ، وذلك في سبيل الإنتقام من مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، الذي أجبره علي التنازل عن الرئاسة الشرفية للنادي .

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل “الفيس بوك ” أن حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي بات قريبا بشدة من تولي تدريب أحد أندية الدوري الممتاز في مصر خلال الموسم المقبل ، بعدما ستنتقل ملكية هذا النادي لأحد المستثمرين العرب “تركي أل شيخ” وسيتم دعم هذا النادي بالعديد من الصفقات الهامة كي ينافس الأهلي علي البطولات المحلية والقارية .

وأضاف شوبير ” سيتم تغيير أسم هذا النادي لأحد العجائب السبعة في العالم ، وستكون هناك ميزانية مفتوحه من أجل أن يكون هذا النادي منافس قوي .

وتابع شوبير ” المستثمر الذي يرغب في شراء نادي الأسيوطي بدء في الإجراءات القانوية داخل أتحاد الكرة من أجل تغيير أسم النادي .

وكان تركي أل شيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ، يرغب في أن يكون المسيطر علي كل قرارات إدارة النادي من خلال دعم الفريق ماليا وبصفقات قوية ، لكن مجلس إدارة النادي برئاسة الخطيب رفض مما جعل الأزمة بين الطرفيين تتصاعد

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق