أخبار عالمية

ديجو مارادونا يكسر قوانين الفيفا..و لاعبو المنتخب يكسروا اللوائح احتفالا بالعيد

لم يلتزم ديجو مارادونا ، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، بقوانين الفيفا بمنع التدخين في ملاعب نهائيات كأس العالم 2018.

ديجو مارادونا

ديجو مارادونا  يخالف قوانين الفيفا بالتدخين

وتواجد ديجو مارادونا  في ملعب مباراة الأرجنتين وآيسلندا على ملعب أتكريت أرينا، من أجل دعم التانجو في افتتاح المسابقة ، والتقطت عدسات الكاميرات ديجو مارادونا  وهو يدخن في مدرجات الإستاد مساء السبت، رغم أن التدخين ممنوع بأوامر الاتحاد الدولي.

و كان قد انتهى لقاء الأرجنتين وأيسلندا بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب أوتكريتي آرينا بمدينة موسكو في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بكأس العالم الذي تنظمه روسيا في الفترة بين 14 يونيو إلى 15 يوليو.

بهذه النتيجة، حصد المنتخبين الأرجنتينى والأيسلندى النقطة الأولى لهما فى المجموعة الرابعة بمونديال روسيا والتى تضم بجانبهما كلا من “نيجيريا، كرواتيا”، حيث يلتقى المنتخبين الأخيرين وجها لوجه فى التاسعة مساء اليوم.

لاعبو المنتخب يكسروا اللوائح احتفالا بالعيد

ديجو مارادونا

وسيرا على نفس السياق فقد كسر ، لاعبو المنتخب المصرى ، النظام الغذائي الموضوع لهم طوال فترة مشاركتهم بكأس العالم، فبعد إصرار شديد من اللاعبين سمح لهم لينارد باوك طبيب التغذية الخاص بالمنتخب المصري الأول لكرة القدم بأن يتناول كل لاعب بالفريق قطعة واحدة من “الكعك والبسكويت” احتفالا بعيد الفطر، وذلك بعد إصرار شديد من اللاعبين ، والذى كان قد فوجىء  باوك وبأن هاني أبو ريدة قد احضر معه “كعك وبسكويت” احتفالا بعيد الفطر المبارك، لإدخال جو من السعادة على البعثة ، وللتخفيف من الضغط العصبي داخل المعسكر ، إلا أن طبيب الفريق أصر على رفض أن يتناول لاعبى المنتخب هذا الكعك مؤكدا على وجوب الإلتزام بالبرنامج الغذائي الذي يسير عليه الفريق في الفترة الحالية قبل أن يتراجع ويسمح لكل لاعب بتناول قطعة واحدة فقط وهو الأمر الذي أسعد اللاعبين كثيرا.

وسوف يلتقى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفنى الأرجنتينى هيكتور كوبر مع نظيره الروسى صاحب الأرض والجمهور الثلاثاء المقبل فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة فى ثان مواجهاته ضمن المجموعة الأولى بكأس العالم روسيا 2018.

تقام مباراة مصر وروسيا يوم الثلاثاء القادم فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وتعد تلك المباراة تانى مواجهات المنتخب المصرى و نظيرة الروسى ضمن المجموعة الأولى بكأس العالم بروسيا 2018 .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق