أخبار عالمية

الأسطورة رونالدو يهاجم كوبر: “هو أسوء مدرب على الإطلاق” !

الأسطورة رونالدو  البرازيلي لاعب إنتر ميلانو وريال مدريد السابق وهداف كأس العالم 2002، فتح النار بسيلا من الهجوم على المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر ، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها العلاقة بينهما عندما كان هيكتور كوبر مدربًا لإنتر ميلان وكان رونالدو لاعبًا في صفوف نفس الفريق.

الأسطورة رونالدو

الأسطورة رونالدو يؤكد كوبر الأسواء على الإطلاق

رونالدو هاجم هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، مؤكدا أنه أسوأ مدرب تعامل معه خلال مسيرته الكروية الاحترافية ، وكان قد سبق أن لعب رونالدو في نادي إنتر ميلان، خلال تواجد الأرجنتيني كوبر على رأس القيادة الفنية للفريق.

 

الأسطورة رونالدو قصتى فى نادى الإنتر إنتهت بشكل سىء لهذا السبب

وتابع رونالدو التعليق على خلافاته مع كوبر قائلًا:””قصتي في نادي إنتر انتهت بشكل سيئ بسبب هيكتور كوبر، لقد استمر في تدريبه بالرغم من ذلك، ربما كان لديه أفضل وكيل أعمال في العالم، كنتُ أتعافى من الجراحة التي أجريتها وأردتُ اللعب، لكن علاقتنا لم تكن جيدة”.

الأسطورة رونالدو  يصرح : “لقد شددت على رئيس النادي موراتي، أن يختار بيني وبين كوبر، لم يكن يمكن أستمرارنا سويًا، في النهاية تركت الفريق وذهب لنادي آخر رائع كريال مدريد، ولكن بإختصار يمكنني أن أقول على كوبر، بأنه المدرب الأسوء في مسيرتي”.

ويذكر بأن أنتر ميلان كان قريب من التتويج بلقب بطولة الدوري الإيطالي في موسم 2001-2002، تحت قيادة هيكتور كوبر، ولكن الفريق خسر المباراة الأخيرة أمام لاتسيو وسط دموع رونالدو من على مقاعد البدلاء.

تصريحات كوبر عقب خسارة المنتخب المصرى أمام أوروجواى 

وقد صرح هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر عقب الخسارة أمام أوروجواى في أولى مباريات الفراعنة بكأس العالم 2018، في تصريحات لشاشة “بي إن سبورت”، قائلا : «أنا متحسر على خسارتنا من كرة ثابتة في وقت قاتل.. لكني سعيد للأداء المميز.. وفضلت عدم المخاطرة بالدفع بمحمد صلاح أمام أوروجواى».

وكان منتخب أوروجواي قد أصاب فوزًا مثيرًا على منتخب الفراعنة بهدف دون رد في الدقيقة 90، في اولى مباريات المنتخبين بمونديال روسيا يوم أمس الجمعة الـ 15 من يونيو .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock