هيكتور كوبر يُعلق على خسارة منتخب مصر "القاسية" أمام الأوروجواي | ستاد الأهلي
الأخبار

هيكتور كوبر يُعلق على خسارة منتخب مصر “القاسية” أمام الأوروجواي

هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر علق على خسارة الفراعنة بهدف نظيف أمام الأوروجواي فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الجمعة فى افتتاحية مشوارهما بكأس العالم بروسيا 2018 .

وقال هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، إن هناك حسرة وحزن كبير على الخسارة من أوروجواي اليوم في الجولة الأولى من منافسات كأس العالم في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وأضاف “قدمنا مباراة جيدة جدا أمام منافس قوي جدًا على المستوى الهجومي، وكذلك الدفاعي، لمدة ما يقرب من 90 دقيقة، لكننا في النهاية استقبلنا هدفًا قاتلا”.

وتابع: “بالطبع الحزن الذي لدينا سببه استقبالنا لهدف في الدقيقة الأخيرة من كرة ثابتة كان من الممكن تفاديها”.

هيكتور كوبر : رفضنا المجازفة بمحمد صلاح حرصا على مستقبله

وحول غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى أوضح “صلاح مهم جدا دون شك لكننا فضلنا ألا نخاطر بإشراكه وندخره للمباراتين المقبلتين أمام روسيا والسعودية”.

فيما أبدى أحمد فتحي لاعب وسط المنتخب الوطني عن حزنة الشديد من الخسارة اليوم أمام قائلا “قدما أداء جيد وخسرنا في الدقائق الأخيرة كنا لا نستحق الهزيمة ولكن هذه هي كرة القدم، ومازال أمامنا فرصة للتعويض في المبارتين المقبلتين”.

وأشار إلى أنه لديه ثقة في جميع اللاعبين بتحقيق الفوز على روسيا والسعودية والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

لاعب الأوروجواي : منتخب مصر “أرهقنا”

ومن جانبه قال خوزيه خيمينز نجم فريق أوروجواي وأتلتيكو مدريد أكد على صعوبة المنتخب المصري في مواجهة الفريقين اليوم بكأس العالم.

وأكد اللاعب الأوروجوياني خوزيه خيمينز نجم فريق أتلتيكو مدريد على سعادته الانتصار الذي حققه منتخب بلاده اليوم أمام منتخب مصر.

جاء هذا في تصريحات تلفزيونية أدلى بها اللاعب بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد، وأكد خلالها على صعوبة المنتخب المصري ، مضيفا  “هدف اليوم يزن ذهبًا لقد كانت مباراة مغلقة وجاءت الفرصة وكان جب أن نستغلها، أنا سعيد للغاية بهذا الهدف”.

وأضاف”المباراة كانت صعبة وشاقة ضد منتخب مصر توقعنا ذلك، لقد أغلقوا علينا كل المنافذ في الخلف، وحاولنا أن نلعب على التفاصيل الصغيرة”.

واختتم تصريحاته: “نحن سعداء بالانتصار فهو أفضل بداية ضد فريق صعب للغاية، ونجحنا من خلاله في كسر عقدة استمرت 48 عام”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق