نجوم الكرة والفن يُعلقون على هزيمة منتخب مصر فى افتتاح مشواره بالمونديال | ستاد الأهلي
الأخبار

نجوم الكرة والفن يُعلقون على هزيمة منتخب مصر فى افتتاح مشواره بالمونديال

نجوم الكرة والفن حرصوا على التعليق على خسارة منتخب مصر أمام الأوروجواي بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما فى افتتاح مشوار المنتخبين ببطولة كأس العالم بروسيا 2018 .

وحرص نجوم الكرة والفن على تأكيد دعمهم ومساندتهم للفراعنة ، عدم الهجوم على اللاعبين لأنهم قدمواما عليهم أمام الأوروجواي .

نجوم الكرة والفن يرفضون ذبح منتخب الفراعنة بعد الخسارة أمام الأوروجواى

وكتب الإعلامي عمرو أديب على حسابه الشخصى تويتر قائلا” “انتوا اللي كسبتوا الماتش انتوا اللي قهرتوا أوروجواي وسواريز انتو عملتوا تاريخ النهارده احنا فخورين بيكم واحنا ما كناش اصلا بنحلم بالماتش ده واللهى ابطال الف مبروك وبطل يا شناوي وعبقري يا فتحى وشكرا يا حجازي ومستنييك يا صلاح توصلنا”.

واضاف فى تغريدة اخرى “اوعى اسمع حد بينتقد المنتخب اوعى حد يهاجمهم الرجاله عملوا اللي عليهم واكتر محدش قصر وكانوا على المستوى خسروا بشرف ورفع راس الكرة المصريه وأجبروا أوروجواي على احترامهم تحيا مصر”.

منتخب مصر كان قد تعرض للخسارة بهدف نظيف سجله خوزيه خيمينيز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وغرد الفنان الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على تويتر تعليقا على مباراة مصر واوروجواي: “لما بنهجم اللعيبة مابيبقوش مصدقين إن ممكن همه اللي يسجلوا فبيلعبوا كأنهم في وسط الملعب.. لازم تصدقوا في كل هجمة إنكم رايحين تسجلوا.”
وتابع قائلا “أوروجواي بيلعبوا بحذر حتى مع عدم وجود صلاح، أبطأ من الروس، محملين بـ عقدة عدم الفوز في المباريات الافتتاحية، المباراة في المتناول، وأقرب من ماتش روسيا”.

عمرو دياب : برافو الشناوى..برافو رجالة منتخبنا

كما علق الفنان عمرو دياب صفحته على الفيس بوك “براڤو شناوي، براڤو رجالة منتخبنا، عملتوا اللي عليكم وان شاء الله اللي جاي أفضل”.

وكتب نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق محمد أبوتريكة عبر حسابه الرسمي علي موقع “فيس بوك”: ‏”مجهود كبير وروح عظيمة خسارة مؤلمة ولكن مباراة وانتهت نفكر الان في المباراة القادمة يا رجال ..منتخب مصر مشرف لم تقصروا استمروا نحن معكم”.

وغرد أحمد حسن حسن عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا ” أداء جيد للمنتخب فى مباراة مصر وأوروجواي من الناحية التنظيمية .. يارب كملها علي خير” .

شوبير : “الشناوي” رجل المباراة

فيما أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بأداء حارس مرمى المنتخب محمد الشناوي بعد تميزه في مباراة اليوم أمام أوروجواي، ونجاحه في حماية شباك المنتخب من أهداف محتملة.
وغرد شوبير عبر حسابه على تويتر قائلا “راجل المباراة محمد الشناوي حارس رائع وتصديات كبيرة في مباراة اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق