معلول يتلقي عروض جديدة .. وكارتيرون يعلن موقفه النهائي من رحيل اللاعب .. خاص | ستاد الأهلي
الأخبار

معلول يتلقي عروض جديدة .. وكارتيرون يعلن موقفه النهائي من رحيل اللاعب .. خاص

معلول ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس الأول لكرة القدم ، تلقي عدة عروض للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية ، عقب أنتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018 ، ويخوض المنتخب التونسي البطولة ضمن مجموعة تضم أنجلترا وبلجيكا وبنما.

معلول يتلقي عروض أحتراف .. وكارتيرون يرفض رحيله

 

رفض كارتيرون المدير الفنى للاهلى التفريط فى على معلول لاعب الفريق ونجم المنتخب التونسى فى انتقالات الصيف الماضى. كارتيرون استفسر عن موقف اللاعبين المحترفين فى الاهلى ووصلته انباء مؤكدة حول تفكير معلول فى الرحيل عن الاهلى بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده فى كاس العالم وهو ما رفضه الفرنسى كارتيرون.

معلول

وقال مصدر داخل الفريق ان كارتيرون شدد على انه شاهد العديد من المباريات الخاصة بفريق الاهلى واكد ان معلول اهم الاوراق الهجومية التى سيبنى عليها خطته ومن ثم رفض الموافقة على احتراف اللاعب التونسى. المدير الفنى الجديد للاهلى قال ايضا خلال جلسته مع جهازه المعاون أنه سيرفض اى تدخل من جانب لجنة الكرة فى عمله بل وسيتمسك بجميع اللاعبين سوى من يرغب فى منحهم فرصة الرحيل على ان يكون ذلك على سبيل الإعارة مع الاستغناء عن بعض العناصر التى سيرى انه لن يكون فى حاجة اليها الموسم المقبل.

كارتيرون : قادر علي أقناع معلول بالأستمرار في الأهلي

واضاف المصدر ان كاتيرون اكد قدرته على اقناع معلول بالتراجع عن فكرة الرحيل بعد انتهاء كاس العالم مؤكدًا ان المنافسة على بطولة افريقيا تحتاج الى الحفاظ على جميع العناصر الاساسية بالفريق خاصة فى ظل تأثر الفريق بغياب اللاعب التونسى عن مباريات الاهلى الاخيرة. المثير فى الأمر ان كارتيرون اكد ان الاداء الهجومى للفريق تأثر سلبا بغياب معلول وذلك بعد المباريات التى شاهدها قبل الحضور الى القاهرة

 

واكد ان صبرى رحيل لاعب جيد ولكنه يفتقد بعض الامور الفنية والهجومية التى يجيدها اللاعب التونسى ومن ثم يتمسك باستمراره ويرفض رحيله فى انتقالات الصيف الحالية مهما كانت الضغوط والاغراءات المقدمة للاعب بعد مشاركته المنتظرة مع منتخب بلاده فى كاس العالم الذى انطلقت فعاليته امس الخميس بمباراة السعودية وروسيا والتى انتهت بفوز الاخير بخماسية نظيفة فى مستهل مشوار الفريقين بكأس العالم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق