كارتيرون يفجر مفاجأة في القائمة الأفريقية للنادي الأهلي ويقيد هذا الثنائي .. خاص | ستاد الأهلي
الأخبار

كارتيرون يفجر مفاجأة في القائمة الأفريقية للنادي الأهلي ويقيد هذا الثنائي .. خاص

كارتيرون المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى،  أستقر ، على تأجيل حسم قيد رامى ربيعة مدافع الفريق فى القائمة الافريقية للفريق الذي يستعد لإستئناف منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا في منتصف شهر يوليو المقبل ، عقب أنتهاء منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018 ، والذ أنطلق بالأمس بلقاء روسيا والسعودية وأنتهي بهزيمة كاسحة للمنتخب السعودي بنتيجة 5/0 ويقام اليوم لقاء منتخب مصر أمام أوروجواي ضمن منافسات المجموعة الأولي للبطولة ، في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة علي بي أن سبورت المفتوحه.

كارتيرون يؤجل قيد رامي ربيعة في القائمة الأفريقية

كارتيرون

كارتيرون عقد جلسة مع محمد يوسف المدرب العام بالفريق تم خلالها مناقشة التصور النهائى بشأن القائمة الأفريقية وتم الاستقرار على بعض الامور الفنية حيث استفسر الخواجة عن موقف رامى ربيعة الذى يؤدى برنامجه التأهيلى للتخلص من الاصابة فى العضلة الضامة التى حرمته من التدريبات والمباريات الأخيرة.

كارتيرون اكد انه لن يضم اى لاعب يعانى من اصابة او عائد من الاصابة وغير لائق بالشكل التام للإستفادة منه مؤكدًا انه سيقوم بضم اللاعب الجاهز فقط.

كارتيرون يستقر علي قيد مؤمن زكريا في القائمة الأفريقية

وشهدت الجلسة الاتفاق على قيد مؤمن زكريا كإسم مبدئى مع تأجيل حسم موقف احمد الشيخ الذى يبدو الاقرب للخروج على سبيل الاعارة مجددًا حيث طلب اللاعب بشكل ودى من محمد يوسف المدرب العام السماح له بالرحيل للإحتراف العربى حال عدم قيده فى القائمة الافريقية.

الامر يبدو شبه مؤكد ايضا لناصر ماهر الذى حظى بدعم من الجهاز المعاون للمدرب الفرنسى حيث تم ابلاغه احد احد اهم الاوراق التى سيتم الاستعانة بها فى استكمال مشوار الفريق الافريقى حيث طلب كارتيرون الحصول على بعض مباريات اللاعب مع ناديه سموحة الذى كان معارا له من أجل متابعة مستواه من اجل حسم موقفه بشأن ضمه من عدمه.

المثير فى الأمر أن كاتريرون اكد ليوسف انه لن يسترع فى حسم القائمة الافريقية للفريق لحين الوقوف على مستوى جميع اللاعبين خاصة وان الفريق سيكون فى حاجة الى قيد 4 لاعبين فقط فى ملحق القيد الافريقى.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق