الأخبار

ثلاثي الفراعنة جاهزون للمشاركة مع منتخب مصر فى مباراة روسيا

ثلاثي الفراعنة تأكدت جاهزيتهم للمشاركة فى مباراة منتخب مصر أمام روسيا والمقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبقل ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم 2018 بروسيا .

وأعلن الجهاز الطبى لمنتخب مصر أن ثلاثي الفراعنة طارق حامد وتريزيجيه ومحمد صلاح جاهزون للمشاركة مع منتخب مصر أمام روسيا .

ثلاثي الفراعنة صلاح وحامد وتريزيجيه جاهزون لروسيا

وتعرض طارق حامد للإصابة فى مباراة الأوروجواي اليوم الجمعة ، وتم نزول سام مرسي بدلا منه ، ولكن الجهاز الطبى أكد ان اصابة اللاعب بسيطة ولن تمنعه من المشاركة فى مباراة روسيا ، كما تعرض أيضا محمود ترزيجيه للإجهاد بشكل واضح فى الشوط الثانى من مباراة الأوروجواي ، ولكن اللاعب تعافي وبات جاهزا للمشاركة فى مباراة روسيا .

فيما كشفت مصادر من داخل معسكر منتخب مصر أن محمد صلاح سيشارك أساسيا فى مباراة روسيا بعد تعافيه تماما من الإصابة التى لحقت به مؤخرا فى نهائ دورى أبطال أوروبا والتى أبعدته عن المباراة الأولى التى خاضها الفراعنة اليوم أمام الأوروجواي والتى انتهت بخسارة المنتخب الوطني بهدف قاتل فى الدقيقة 88 ، حيث كان محمد صلاح جاهزا للمشاركة فى لقاء اليوم ، ولكن الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر رفض المجازفة بالدفع باللاعب حرصا على مستقبله ، وحتى لا تتفاقم اصابته مما يؤثر بالسلب على مشاركته مع منخب مصر فى باقي مبارياته فى المونديال .

وتمكن منتخب روسيا من الفوز في مباراة الافتتاح على حساب منتخب السعودية بخمسة اهداف نظيفة ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى ومن خلفه اوروجواي بفارق الأهداف.

وتقع مصر فى مجموعة واحدة مع السعودية وروسيا وأوروجواي .

الأهلي يحتفل بمحمد الشناوي

وأبرز الموقع الرسمي للنادي الأهلي فوز محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب رجل مباراة مصر وأوروجواي.

وكان محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم حصل على لقب “رجل المباراة” خلال لقاء مصر وأوروجواي ، حيث اختارت اللجنة المنظمة لكأس العالم الشناوى كأفضل لاعب في المباراة بعد أن قدم أداء مميزًا ونجح في التصدى للعديد من الكرات الصعبة خلال المباراة .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock