بي ان سبورت الرياضية تقرر نقل مباريات منتخب مصر مجانا علي القناة المفتوحه.. عاجل

بي ان سبورت الرياضية قررت نقل مباريات منخب مصر في بطولة كأس العالم عبر القناة المفتوحه علي القمر الصناعي سهيل سات

وأصدرت بي أن سبوت بيان رسمي تكشف فيه عن توصلها لإتفاق مع الأتحاد الدولي الفيفا ، لنقل مباريات منتخبي مصر والسعودية مجنا

 

بي ان سبورت

مجموعة “beIN” الإعلامية توقع اتفاقية كبرى مع الفيفا لبث ٢٢ مباراة من مباريات كأس العالم روسيا ٢٠١٨ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنواتها المفتوحة
الدوحة، قطر 14 يونيو 2018

بي ان سبورت تنقل مباريات منتخب مصر مجنا في كأس العالم


قامت مجموعة “beIN” الإعلامية، والتي تعد إحدى أكبر المجموعات المتخصصة في تقديم المحتوى الرياضي والترفيهي، بتوقيع اتفاقية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سيتم بموجبها بث ٢٢ مباراة من مباريات بطولة كأس العالم روسيا ٢٠١٨ على قنوات beIN المفتوحة، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتمثل الاتفاقية، والتي تم اعتمادها ليلة انطلاق بطولة كأس العالم روسيا ٢٠١٨، نباء سعيداً لمحبي ومشجعي كرة القدم في المنطقة، كما تعد استمراراً لمبادرات النقل على القنوات المفتوحة التي قامت beIN بطرحها للمشاهدين في المنطقة في الأسابيع الأخيرة.
ومن المعروف أن مجموعة قنوات beIN تملك الحقوق الحصرية لنقل كأس العالم روسيا ٢٠١٨ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويمكن لمشتركي beIN مشاهدة جميع المباريات الـ ٦٤ من خلال أربع قنوات مخصصة لنقل البطولة. ومن خلال اتفاقية البث هذه، توفر beIN للمشاهدين في أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سهولة الوصول إلى مباريات البطولة على القنوات المفتوحة.

بي ان سبورت تعلن عن المباريات المنقولة عبر القناة المفتوحه

بي ان سبورت


وتعد بطولة كأس العالم روسيا ٢٠١٨ احتفالية استثنائية، حيث يشارك أكبر عدد من الفرق العربية في التاريخ هذا العرس العالمي. وتنص الاتفاقية نقل حفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية، وجميع مباريات المنتخبين المصري والسعودي بدور المجموعات، إضافة إلى مباراتين من مباريات الدور ربع النهائي، وإحدى مباراتي الدور نصف النهائي، والمباراة النهائية للبطولة التي تقام بملعب لوزنيكي بالعاصمة موسكو، يوم ١٥ يوليو القادم.
وسيتمكن مشتركي beIN من مشاهدة جميع مباريات البطولة مصحوبة بأفضل التحليلات الفنية مع الاستمتاع بأفضل المعلقين على شاشة التلفاز والهواتف الذكية.
ويمكن لمشتركي beIN مشاهدة جميع المباريات الـ ٦٤ من خلال أربع قنوات مخصصة لنقل البطولة، مع أفضل التحليلات والمعلقين، على شاشات التلفزيون والهاتف الجوال والأجهزة اللوحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock