أخبار عالمية

مدرب روسيا :مصر منتخب متكامل وسنعمل على إيقاف صلاح.. وهذا ماأطلبة من الجماهير المصرية

مدرب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف صرح عبر قناة العربية،على أن المنتخب المصرى يعد فريقًا متكاملًا، وذلك قبيل ساعات من انطلاق منافسات كأس العالم 2018 فى روسيا.

مدرب روسيا يؤكد منتخب مصر فريق متكامل ولكن..  

وتابع ستانيسلاف :أن محمد صلاح يعد من أفضل اللاعبين في الفترة الحالية، لكنه أكد على وجود لاعبين جيدين في المنتخب المصري.

وقال مدرب روسيا : “صلاح لاعب بارز، ليس على مستوى منتخب مصر فقط ولكن على صعيد الأندية أيضًا”.

وأكمل: “صلاح سجل أهداف كثيرة وهو ما يعني أنه لاعب بارع، سنعمل على إيقافه، لكننا نلعب أمام منتخب متكامل”.

لاعب روسى يؤكد منتخبنا سيء لكن الأجواء المحيطة إيجابية

وكان الروسي بيبرس ناثو لاعب نادي سيسكا موسكو قد أكد على أن منتخب بلاده ليس بالقوة المطلوبة للتقدم بعيدًا في كأس العالم 2018 الذي ينطلق غدًا الخميس.

وتابع ناثو في تصريحات نشرها موقع سوكر نيوز الروسي :أن المنافس الأقرب لمنتخب بلاده هة المنتخب المصرى من أجل التأهل إلى دور الـ16 بالمونديال، إلى جانب أوروجواي الى يظل هو الأقوى، ويذكر أن ناتو من ضمن المستبعدين من قائمة لاعبى منتخب روسيا لكأس العالم 2018.

مدرب روسيا يوجه رسالة للجماهير المصرية  

ووجه ستانيسلاف رسالة إلى جماهير مصر والسعودية، قائلا : “أريد أن تأتوا إلى روسيا لتشجيع منتخباتكم، لن تندمون على أي لحظة تقضونها هنا”.

ويذكر أن روسيا و مصر يقعان سويًا في المجموعة الأولى لكأس العالم الذي سينطلق مساء اليوم الخميس، إلى جانب السعودية و أوروجواي.

 

قائمة منتخب روسيا فى كأس العالم 2018 

مدرب روسيا

جاءت القائمة النهائية عبر الحساب الرسمي للمنتخب الروسي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كالتالي:

حراسة المرمى: إيجور أكنفيف، فالديمير جابولوف، أندريه ليونيوف.

الدفاع: فيدور كودريشوف، فالديمير جرانات، سيرجي إيجناسفيتش، إيليا كوتيبوف، أندريه سيمينوف، إيجور سيمولينكوف، ماريو فرنانديز.

الوسط: يوري جازينسكي، أنطون ميرانشوك، ألسكندر جولوفين، آلان دزوجيف، ألكسندر إروكين، يوري زيركوف، رومان زوبنين، دالير كوزيياف، ألكسندر ساميدوف، دينيس شيرشيف.

الهجوم: أرتيم دزويبا، أليكسي ميرانشوك، فيدور سمولوف.

قائمة المنتخب السعودي بكأس العالم2018 فى روسيا

كان أنطونيو بيتزى المدير الفنى لمنتخب السعودية، قد أعلن عن القائمة النهائية والتى ضمت كل من، “ياسر المسيليم – عبد الله المعيوف – محمد العويس – منصور الحربى – ياسر الشهرانى – أسامة هوساوى – عمر هوساوى – معتز هوساوى – على البليهى – محمد البريك – عبد الله عطيف – سلمان الفرج – محمد كنو – عبد الله الخيبرى – حسين المقهوى – عبد الملك الخيبرى – هتان باهبرى – سالم الدوسرى – تيسير الجاسم – يحيى الشهرى – فهد المولد – محمد السهلاوى – مهند عسيري”.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق