محمد نجيب يكشف موقفه من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم | ستاد الأهلي
الأخبار

محمد نجيب يكشف موقفه من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم

محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضا من نادي الأسيوطي للتعاقد معه الموسم القادم. وشهدت تفاصيل العرض منح نجيب وعدا من جانب مسئولي الأسيوطي بمنحه راتب سنوي يعد الأكبر بين لاعبي الفريق الا ان نجيب رفض الامر وأكد رغبته في تأجيل الرحيل عن القلعة الحمراء مؤكدًا أنه لن يرحل عن الأهلي سوي عندما يطلب منه ذلك الأمر ويبلغه المسئولين في الأهلي بعدم الحاجة إليه.

محمد نجيب يرفض الرحيل عن صفوف الأهلي

وكان مسئولو الأهلي رفضوا التفريط في خدمات اللاعب خلال نهاية الموسم الماضي للحاجة الي جهوده في ظل النقص العددي في الخط الخلفي بجانب رغبة الجهاز الفني في الاستفادة من اللاعب المقيد في قائمة الفريق الأفريقية فضلا عن التزام اللاعب وعدم اثارته أي أزمة خلال الفترة الماضية رغم عدم الاعتماد عليه سوى وقت الحاجة إليه.

علي جانب أخر رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التفريط في خدمات كريم نيدفيد لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. كارتيرون تمسك باستمرار اللاعب وأكد أنه أحد العناصر الهامة في الفريق وأنه يعلم قدراته جيدا منذ أن تولي تدريبه في صفوف وادي دجلة قبل موسمين.

كارتيرون يرفض رحيل محمد نجيب ونيدفيد

 

وأوضح أنه شاهد بعض مباريات الاهلي الأخيرة التي تواجد فيها نيدفيد وأكد أن اللاعب تطور بشكل كبير وأنه قادر على تطوير أدائه أيضا بشكل أكبر الفترة القادمة وتصحيح الصورة التي حفظها البعض عن أداء اللاعب الذي أكد الفرنسي لمسئولي الأهلي إنه سيكون مفاجأه الفريق في الموسم المقبل. وكان كارتيرون وقع رسميا أمس علي عقود تدريب الأهلي حيث حضر مران الفريق أمس الأربعاء علي ملعب التتش بالجزيرة وعقد جلسة مع لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب.

يذكر أن الأهلي نجح اخيرا في التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون بعد مفاوضات لوقت قصير وحضر المدرب للقاهرة أمس وقام بالتوقيع علي عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، وخاض مرانه الأول مع الفريق عصر اليوم الخميس

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق