آخر أخبار محمد صلاحالأخبار

تركي آل الشيخ يستفز المصريين بسبب صلاح وينافس الأهلي بشراء فريق مصري

تركي آل الشيخ واصل مجددا استفزاز جماهير الكرة المصرية ، وذلك بعد تعلقيه الجديد على اصابة محمد صلاح نجم المنتخب المصرى ولاعب ليفربول الإنجليزى ، وهى الإصابة التى داهمت اللاعب مؤخرا فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والتى أبعدته عن المشاركة طويلا من المباريات .

تركي آل الشيخ عن محمد صلاح : ربنا يشفيه بعد المونديال

وأظهر مقطع فيديو إجابة طريفة لرئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، عندما سئل عن نجم المنتخب المصري محمد صلاح.

وطلب أحد المشجعين العرب في روسيا من رئيس هيئة الرياضة أن يوجه كلمة لمحمد صلاح، ليرد عليه تركي آل الشيخ مازحاً: “ربنا يشفيك بعد المونديال”.

يُذكر أن المنتخب السعودي لعب أولي مبارياته اليوم أمام روسيا ضمن افتتاحية كأس العالم ، ضمن مباريات المجموعة الأولى وخسرت السعودية بخماسية ثقيلة ، بينما تلعب مصر مع أوروجواي، يوم الجمعة القادم، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان الاثنين 25 يونيو .

تركي ينافس الأهلي بشراء فريق الأٍسبوطى سبورت

وعلى صعيد متصل ينوى تركي آل الشيخ شراء فريق مصرى من أجل منافسة الأهلى على كافة البطولات ، حيث يرغب فى شراء فريق الأٍسيوطى سبورت مع تغيير أسمه الى فريق “الأهرام” .

ويستهدف آل الشيخ لضم عدد من الصفقات السوبر على رأسها محمد مجدي”أفشة” ورامي صبري، ومحمد حمدي وأحمد سامي ومحمود دونجا وطارق حامد، وأحمد الشيخ وبحث إمكانية عودة محمد عواد وعبدالله السعيد من الدوري السعودي ، كما لم يتحدد بعد موقف حسام البدري مدرب الأهلي السابق حيث يتم التفكير فيه للعمل مديرا فنيا أو في إدارة التعاقدات أو أي منصب آخر إذا لم يتم الاستعانة بمدرب أجنبي.

كما تقرر صرف النظر عن التعاقدات التي أبرمها الأسيوطى سبورت في وقت سابق مع عدد من اللاعبين بالإضافة للمدير الفني سامي الشيشيني، واستهداف التعاقد مع صفقات سوبر من أجل المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن تركى آل الشيخ كان يتولى الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي من قبل ولكنه اعتذر عنها بسبب خلافات مع ادارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب ، ومن وقتها وتركي فى صراع مع مجلس القلعة الحمراء .

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock