رسميا.. الحكم الهولندي كويبرز يدير مباراة مصر وأوروجواي | ستاد الأهلي
أخبار عالمية

رسميا.. الحكم الهولندي كويبرز يدير مباراة مصر وأوروجواي

الحكم الهولندي كويبرز يدير مباراة مصر وأوروجواي رسميا، فقد أعلنت لجنة الحكام الخاصة بكأس العالم 2018 ، عن تولي الهولندي بيورن كويبرس مهمة إدارة مباراة مصر وأوروجواي في الجولة الأولى من كأس العالم روسيا 2018.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري أمام نظيرة أوروجواي بعد غد الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة ضمن مباريات المجموعة الأولى.

المشاركة الثانية لـ الحكم الهولندي بكأس العالم

وجدير بالذكر أن الحكم الهولندي بيورن كويبرز قد شارك فى البرازيل 2014، حيث أدار مباريات بدور المجموعات بالإضافة لـ ثمن النهائى و الذى جمع كولومبيا و أوروجواى، و تعد هذه هى المشاركة الثانية بكأس العالم خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب ياكتينبرج يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولى بمونديال روسيا.

الحكم الهولندي يمتلك خبرة سابقة مع محمد صلاح

ويمتلك بيورن كويبرس خبرة سابقة مع محمد صلاح، حيث أدار مباراة “بلاي أوف” دوري الأبطال بين ليفربول وهوفنهايم، كما أدار للاعب المصري مباراة بلاي أوف أمام بورتو الموسم الماضي.

كما أعلن الاتحاد الدولي عن تعيين الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي للقاء إسبانيا والبرتغال يوم الجمعة بينما يحكم التركي سينوت شاكر مباراة المغرب وإيران في نفس اليوم.

التشكيل المتوقع لمصر أمام أوروجواي فى كأس العالم 2018

الحكم الهولندي

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: محمدعبدالشافى، على جبر، أحمد حجازى، أحمد فتحى.

خط الوسط: طارق حامد، محمد الننى، محمود تريزيجيه، عبدالله السعيد، رمضان صبحى.

خط الهجوم: مروان محسن.

قيما يتأكد حتى هذه اللحظات غياب الدولى المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، وأفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، عن مباراة الفراعنة الأولى أمام أوروجواى .

 

التشكيل المتوقع لمنتخب أوروجواى

وبعد تعرض لاعبى فريق الأوروجواى لوكاس توريرا واللاعب رودريجو بينتانكور لإصابة طفيفة في مران المنتخب الأخير، فمن الممكن أن يريحهما المدرب أوسكار تاباريز من عبئ المباراة الأولى خاصة اللاعب لوكاس توريرا الذي أكمل المران بصعوبة بعد إلتواء كاحلة، و بذلك يمكن التوقع بأن تشكيل الفريق سيكون كالتالى:

حراسة المرمى : فيرناندو موسليرا

خط الدفاع : دييجو لاكسالت – دييجو جودين – خوسيه خيمينيز – جييرمو فاريلا

خط الوسط : جيورجيان دي أراسكايتا – ماتياس فيتشينو – رودريجو بيتانكور – ناهيتان نانديز

خط الهجوم :لويس سواريز – إدينسون كافاني

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق