الأخبار

التلفزيون المصري يعلن القنوات التي تنقل كأس العالم .. وبي أن سبوت تستفز المصريين

التلفزيون المصري يعلن عن مفاجأة كبري في بث مباريات كأس العالم روسيا 2018 الذي ينطلق في الخامسة عصر اليوم بتوقيت القاهرة بلقاء  روسيا البلد المضيف والسعودية ، حيث أعلن أنه حصل علي حقوق بث 22 مباراة من البطولة عبر البث الأرضي داخل مصر ، ومن ضمنها مباراة الأفتتاح بين السعودية وروسيا وكذلك مباريات المنتخب المصري الثلاثة أمام أوروجواي وروسيا وأخيرا السعودية ، وسيكون هناك أستديو تحليلي بقيادة أحمد شوبير .

التلفزيون المصري ينقل كأس العالم مجانا

 

وأعلن التلفزيون المصري عبر بيان فجر اليوم الخميس ، عن نقل مباريات كأس العالم عبر القناة الأولي والثانية والنيل للرياضة عبر البث الأرضي في مصر ، خاصة أن لوائح الفيفا تمنح المنتخبات المشاركة في البطولة حق إذاعة 22 مباراة من البطولة عبر البث الأرضي فقط .

التلفزيون المصري

وجهز التلفزيون المصري أستديو تحليلي علي أعلي مستوي من أجل نقل الحدث الأهم في العالم بشكل جيد لكل الجماهير المصرية يقودة أحمد شوبير كابتن الأهلي ومنتخب مصر الأول السابق ، وأكد أنه الأستيديو سيكون مفاجأة للجماهير المصرية ، التي تتشوق لمتابعة البطولة عبر التلفزيون المحلي

وقرر التلفزيون إذاعة مباريات منتخب مصر علي القناة الأولي الأرضية ، خاصة أنها سهلة الأستقبال داخل أنحاد الجمهورية فيما يذيع المباريات الأخري عبر قناة النيل للرياضة والقناة الثانية الأرضية.

التلفزيون المصري يخاطب الفيفا لنقل المونديال

وكان جهاز حماية المستهلك في مصر قد أصدر بيان رسمي أعلن فيه أن الأتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” مخالف للقواعد الدولية ، بعدما قام ببيع حق النقل التلفزيوني لبطولة كأس العالم لشبكة بي أن سبورت داخل الوط العربي ، دون منح أي شركات أخري الفرصة علي المنافسة علي حقوق بث البطولة .

وأرسل التفزيون المصري خطاب رسمي للفيفا يطلب فيه السماح له بشراء 22 مباراة من بطولة كأس العالم ، وفقا للقواعد التي تمنح الدول المشاركة في البطولة حق بث المباريات عبر النطاق الأرضي فقط .

بي أن سبورت تستفز جماهير مصر

وتتنطلق بطولة كأس العالم روسيا 2018 في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، من خلال لقاء الأفتتاح بين روسيا والسعودية ضمن منافسات المجموعة الأولي للبطولة التي تضم أيضا منتخبي مصر ممثل قارة أفريقيا ومنتخب أوروجواي ممثل أمركيا الجنوبية

 

ورفضت قنوات بي أن سبورت إذاعة مباريات منتخب مصر عبر القناة المفتوحه علي النايل سات أو القمر سهيل سات كما حدث في لقاء السعودية وروسيا

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock