التلفزيون المصري يتخذ قرارا جديدا بشأن بث مباريات المونديال مجانا | ستاد الأهلي
الأخبار

التلفزيون المصري يتخذ قرارا جديدا بشأن بث مباريات المونديال مجانا

التلفزيون المصري قرر أن يتخذ قرارا جديدا بشأن بث بعض مباريات كأس العالم المقام حاليا فى روسيا كما سبق وأعلنوا من قبل .

وعلى الرغم من تأكيد الهيئة الوطنية للإعلام بمصر على إذاعة 22 مباراة من بطولة كأس العالم روسيا 2018 والتي انطلقت اليوم، وذلك عبر البث الأرضي، إلا أنه لم تنجح محاولات إذاعة المباريات أرضيا خلافا لما كان متوقعا.

التلفزيون المصري يتراجع عن بث مباريات المونديال مجانا

وكانت الهيئة قد أعلنت بث 22 مباراة من بينها المواجهة الافتتاحية التي أقيمت اليوم بين السعودية وروسيا، بالإضافة إلى المباريات الثلاثة لمنتخب مصر في دور المجموعات.

واستندت الهيئة المصرية في قرارها السابق إلى بنود سابقة كانت تتيح للبلد الممثل عبر منتخب مشارك في المونديال بأن يقوم بإذاعة عدد من المباريات عبر البث الأرضي.

لكن مسؤولين باتحاد الكرة المصرية حذروا التلفزيون من خطورة تلك الخطوة وأنه من الممكن أن تتسبب في عقوبات سواء على الاتحاد أو المنتخب ما أدى إلى التراجع عن فكرة بث مباريات المونديال أرضيا.

بي ان سبورت الرياضية قررت نقل مباريات منخب مصر في بطولة كأس العالم عبر القناة المفتوحه علي القمر الصناعي سهيل سات

وأصدرت بي أن سبوت بيان رسمي تكشف فيه عن توصلها لإتفاق مع الأتحاد الدولي الفيفا ، لنقل مباريات منتخبي مصر والسعودية مجنا

 

بي ان سبورت

مجموعة “beIN” الإعلامية توقع اتفاقية كبرى مع الفيفا لبث ٢٢ مباراة من مباريات كأس العالم روسيا ٢٠١٨ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنواتها المفتوحة
الدوحة، قطر 14 يونيو 2018

بي ان سبورت تنقل مباريات منتخب مصر مجانا في كأس العالم


قامت مجموعة “beIN” الإعلامية، والتي تعد إحدى أكبر المجموعات المتخصصة في تقديم المحتوى الرياضي والترفيهي، بتوقيع اتفاقية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سيتم بموجبها بث ٢٢ مباراة من مباريات بطولة كأس العالم روسيا ٢٠١٨ على قنوات beIN المفتوحة، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتمثل الاتفاقية، والتي تم اعتمادها ليلة انطلاق بطولة كأس العالم روسيا ٢٠١٨، نباء سعيداً لمحبي ومشجعي كرة القدم في المنطقة، كما تعد استمراراً لمبادرات النقل على القنوات المفتوحة التي قامت beIN بطرحها للمشاهدين في المنطقة في الأسابيع الأخيرة.
ومن المعروف أن مجموعة قنوات beIN تملك الحقوق الحصرية لنقل كأس العالم روسيا ٢٠١٨ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويمكن لمشتركي beIN مشاهدة جميع المباريات الـ ٦٤ من خلال أربع قنوات مخصصة لنقل البطولة. ومن خلال اتفاقية البث هذه، توفر beIN للمشاهدين في أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سهولة الوصول إلى مباريات البطولة على القنوات المفتوحة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق