مساعد مارتن يول معاونا لكارتيرون فى الأهلي..والمدرب الفرنسى يحدد أول مطالبه | ستاد الأهلي
الأخبار

مساعد مارتن يول معاونا لكارتيرون فى الأهلي..والمدرب الفرنسى يحدد أول مطالبه

مساعد مارتن يول تقرر أن يكون معاونا للفرنسى كارتيرون المدير الفني الجديد للنادي الأهلى ، والذى سيتولى المهمة خلفا لحسام البدري المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء .

مايكل ليندمان، مخطط الأحمال السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومساعد مارتين يول المدير الفنى الأسبق للأهلى سيصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تولي نفس المنصب من جديد في الجهاز الفني الأجنبي الجديد للفريق والذي يتولاه الفرنسي كارتيرون.

وأجرى مسؤولو الأهلي مكالمات تليفونية بالمدرب الهولندي في الساعات الماضية لعرض عودته مرة أخرى للعمل كمخطط أحمال داخل الأهلي مع المدير الفني الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون، الأمر الذي وافق عليه كارتيرون.

مساعد مارتن يول بديلا لأنيس الشعلالي فى الأهلي

ويأتي ليندمان في منصب مدرب الأحمال خلفًا للتونسي أنيس الشعلالي، مدرب أحمال الفريق السابق، الذي تقدم باستقالته مع الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري.

كارتيرون يطلب الإجتماع بيوسف

وعلى صعيد متصل طلب الفرنسي كارتيرون عقد جلسة مع محمد يوسف، المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي، وذلك فور وصوله إلى القاهرة.

وتقرر أن تأتي جلسة يوسف مع كاترتيرون في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء وقبل انطلاق مران الفريق الجماعي والمقرر له في تمام العاشرة مساءً.

ويعقد كارتيرون جلسة مع محمود الخطيب، عقب الإفطار مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء ورئيس لجنة الكرة من أجل توقيع العقود بشكل رسمي.

ووصل كارتيرون إلى القاهرة منذ قليل ومن ثم توجه إلى أحد الفنادق القريبة من فرع النادي الأهلي بالجزيرة.

لجنة الكرة تحسم كافة الملفات المعلقة فى اجتماع مع كارتيرون غدا

كما تقرر أن يجتمع كارتيرون ، مع أعضاء لجنة الكرة غدًا الخميس، في فرع النادي بالجزيرة ، ومن المقرر أن يحضر الاجتماع محمد يوسف، المدرب العام بالفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، وحسام غالي، المنسق العام، وذلك من أجل حسم العديد من الملفات الفنية الخاصة بالفريق الأحمر.

ويأتي أهم الملفات المقرر مناقشتها خلال الاجتماع، الصفقات الجديدة المقرر التعاقد معها في الصيف الجاري، حيث تجهز لجنة الكرة ملف الصفقات من أجل عرضه على كاتيرون قبل التصديق عليه من أجل إبرام الصفقات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق