محمد صلاح يعود أخيرا للمشاركة فى التدريبات الجماعية قبل مواجهة أوروجواي | ستاد الأهلي
آخر أخبار محمد صلاحالأخبار

محمد صلاح يعود أخيرا للمشاركة فى التدريبات الجماعية قبل مواجهة أوروجواي

محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي عاد للمشاركة فى التدريبات الجماعية لمنتخب مصر بعد غياب طويل بسبب الإصابة الأخيرة التى لحقت به فى الكتف فى نهائى دورى أبطال أوروبا .

وشارك محمد صلاح اليوم الأربعاء في مران جماعي مع المنتخب المصري لكرة القدم هو الأول له منذ تعرضه لإصابة قوية في الكتف الشهر الماضي، وذلك قبل يومين من المباراة الأولى لـ “الفراعنة” في مونديال 2018.

ونزل صلاح إلى أرض ملعب “أحمد أرينا” في عاصمة الجمهورية الشيشانية جروزني التي يتخذها المنتخب مقرا له خلال المونديال الروسي، وقام بتمارين الجري وركل الكرة مثله مثل باقي اللاعبين، وذلك بعدما خاض في اليومين الماضيين تمارين منفردة.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض المباراة الافتتاحية له بالمونديال أمام أوروجواي، الجمعة المقبل.

جهاز المنتخب يرفض المجازفة ب محمد صلاح أمام أورجواي

ورغم عودة صلاح للتدريبات الجماعية الا أن هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى قد أستقر بشكل نهائى على استبعاد محمد من حساباته فى مباراة أوروجواى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل ، حيث كشفت مصادر أن الجهاز الطبى بقيادة محمد أبو العلا تناقش مع الإسبانى روبن بونس أخصائى تأهيل فريق ليفربول الإنجليزى والمصاحب لمحمد صلاح فى روسيا، وتم الاتفاق على عدم المجازفة باللاعب أمام أوروجواى خاصة أنها ستكون مباراة قوية وربما تتسبب قوة الالتحامات فى تجدد إصابة اللاعب وبالتالى خروجه من حسابات المونديال بشكل نهائى.

ويرفض الجهاز الفنى للفراعنة المجازفة بمحمد صلاح واستعجال الدفع به فى المباريات، كما يسعى للمحافظة على سلامة اللاعب حرصا على مستقبله سواء مع المنتخب أو ناديه الإنجليزى.

برنامج منتخب مصر التدريبى فى روسيا اليوم

ومن المقرر أن يبدأ برنامج المنتخب فى الساعة 11:00 ص، بإجراء تدريبات على استاد أحمد أرينا بالعاصمة الشيشانية جروزنى، على أن يتخللها 15 دقيقة مفتوحة للإعلاميين، ويتبعها اللقاء الصحفى اليومى مع إيهاب لهيطة، المدير الإدارى للمنتخب.

وعقب انتهاء التدريب تتحرك بعثة المنتخب فى الساعة الثانية ظهرا، من فندق الإقامة إلى مطار جروزنى، حيث من المقرر أن تقلع طائرة الفراعنة فى الثالثة عصرا إلى إيكاترينبرج، حيث تصل فى تمام الساعة الثامنة مساء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق