كارتيرون يصل القاهرة .. والمدرب الفرنسي يُعلق على تدريبه للأهلي | ستاد الأهلي
الأخبار

كارتيرون يصل القاهرة .. والمدرب الفرنسي يُعلق على تدريبه للأهلي

كارتيرون مدرب الأهلى الفرنسى الجديد وصل الى مطار القاهرة منذ قليل ، وذلك من أجل اتمام التعاقد مع النادي الأحمر لتولى مهمة تدريب الفريق خلفا لحسام البدري المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء والذى تقدم بإستقالته مؤخرا من تدريب الأهلي بسبب تراجع النتائج .

وكان في استقبال كارتيرون بمطار القاهرة وكيليه في مصر عمر صادق وعمر نبيل بالإضافة لعدد من مسؤولي الأهلي.

وقام سمير عدلي المدير الإداري بالنادي الأهلي باصطحاب الفرنسي باتريس كالتيرون إلى فندق نوفتيل، وذلك فور وصوله إلى القاهرة ، ثم حجز له عدلي غرفة خاصة بالفندق، قبل الذهاب إلى النادي لبدء جلسته مع لجنة الكرة، والجهاز المعاون وترتيب كافة الأمور الخاصة بفترة الإعداد مع جهازه المعاون والتي من المرجح أن تكون مساء اليوم.

كارتيرون : هدفي اسعاد جماهير الأهلي ..وأشكر الإدارة

ومن جانبه قال باتريس كارتيرون فور وصوله للقاهره انه سعيد بالحفاوه التي تم استقباله بها منذ هبوط الطائره التي كان يستقلها بالقاهره وسعيد ايضا برد فع جمهور الاهلي بعد الاعلان عن التعاقد معه، مؤكدا انه سيعمل جاهدا لارضاء جماهير الاهلي واسعادهم وتحقيق كل البطولات من اجل اسعادهم .

وقال كارتيرون انه فخور بتدريب الاهلي الذي يعد الافضل افريقيا بين كل الانديه وسمعته وجماهيريته يعلمها الجميع مشيرا الى انه سيسعى بكل قوته برفقة جهازه المعاون على اعادة الاهلي لمكانته الطبيعيه على منصات التتويج الافريقيه ويحقق معه لقبالاهلي دوري الابطال الافريقي .

واختتم تصريحاته بالتأكيد على سعادته في ثقة ادارة التعاقدات بالاهلي فيه ودعمهم له منذ الموافقه على تدريب الفريق .

الأهلي : سنوفر كل الإمكانيات لكارتيرون

فيما قال شريف فؤاد المتحدث الرسمى بإسم ادارة الأهلي ” كارتيرون يدرك حجم المسؤولية والجماهيرية وتنطبق عليه المعايير التي وضعتها لجنة الكرة، ورفض عروضا مغرية من الخليج وجنوب إفريقيا وتحمل الشرط الجزائي في عقده مع النادي الأمريكي، ولم يشترط مبالغ ضخمة مثل مدربين آخرين، وعجبني مقارنة الجماهير بين يوسف وكارتيرون اللذين فازا ببطولة إفريقيا عامي 2013 و2015، فالكبيران يقودان الأهلي”.

وأضاف “لجنة الكرة ستوفر كل الإمكانات الممكنة لكارتيرون للعمل في بيئة مناسبة، من المنتظر التعاقد مع مترجم ومخطط أحمال، ولا ننسى أن مانويل جوزيه كان يعمل بمفرده وفي الولاية الثانية جلب معه بيدرو بارني”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق